11المميز لديناأخبار وتغطياتتغطيات

بدايات #موسم_الرياض ( انطباعات ) جمع وإعداد : أ. بندر الصالح

بدايات #موسم_الرياض ( انطباعات ) جمع وإعداد : أ. بندر الصالح موسم الرياض من أهم الفعاليات الترفيهية في المنطقة، حيث تم إطلاقه تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، حيث كان يترقب محبي الترفيه في السعودية موعد حفل افتتاح موسم الرياض 2024 الذي انطلق يوم 12 من أكتوبر ،  حيث سيقدم هذا الموسم بنسخته الخامسة تجربة مميزة لا تنسى عبر مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض التي تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

يعتبر حفل افتتاح موسم الرياض 2024 واحدا من أبرز الأحداث التي تجذب الجمهور من داخل وخارج المملكة، حيث يجمع بين الثقافة، الفن، الرياضة، في وقت واحد، حيث تم استضاف العديد من أبطال الملاكمة العالميين بحضور آلاف الجماهير، ويتضمن هذا الموسم 14 منطقة ترفيهية، و 11 بطولة دولية، و 10 مهرجانات ومعارض، وكما أعلن المستشار أن حفل الافتتاح الذي انطلق يوم 12 من أكتوبر 2024، حيث تم إقامة حفل الافتتاح في “Kingdom Arena” بالعاصمة الرياض حيث ضم الحفل عددًا من الفعاليات الرياضية مثل الملاكمة وكرة القدم، كما سيقام حفل موسيقي، والعديد من الأنشطة.

لقد كان حفل انطلاق موسم الرياض 2024 ليس احتفالا تقليديا، بل ضم العديد من الفعاليات الكبيرة التي جعلت هذا الحدث فريد من نوعه.

يقدم موسم الرياض 4 أقسام تضم التجارب، الفعاليات الموسيقية، الفعاليات الرياضية، المطاعم، العروض والمسرحيات، من خلال تلك الأقسام الـ4 سيتاح أمام الزائر سلسلة متنوعة للزائر يمكن خلالها اكتشاف تجارب وفعاليات ترفيهية جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى