11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

كيرا نايتلي في المسلسل الجاسوسي المنتظر “Black Doves” على “نتفليكس”

كيرا نايتلي في المسلسل الجاسوسي المنتظر “Black Doves” على “نتفليكس”شوقت منصة نتفليكس العالمية الجمهور للمسلسل الجاسوسي “Black Doves” الذي من المنتظر أن يبصر النور قريبًا.

وكشفت نتفليكس العالمية عن الملامح الأولى للموسم الأول من مسلسل “Black Doves”، الذي سيُستكمَل في موسم ثانٍ، عبر مقطع فيديو ومجموعة صور على حسابها في “إنستغرام”.
كيرا نايتلي في المسلسل الجاسوسي المنتظر "Black Doves" على "نتفليكس" - صحيفة

تلعب الممثلة البريطانية كيرا نايتلي في العمل دور الجاسوسة التي تسعى للانتقام من قاتل حبيبها السري. العمل الذي كتبه جو بارتون هو قصة عن الصداقة والتضحية، مؤلف من ست حلقات ينطلق في الخامس من ديسمبر/كانون الأول المقبل.

يشارك إلى جانب كيرا، الممثل الإنجليزي بن ويشا بالإضافة إلى سارة لانكشاير، وتدور أحداث العمل في لندن، ويركز حول “هيلين” (نايتلي) وهي أم متفانية وسريعة البديهة، متواضعة وجاسوسة محترفة.
كيرا نايتلي في المسلسل الجاسوسي المنتظر "Black Doves" على "نتفليكس" - صحيفة

على مدار عشر سنوات، كانت “هيلين” تنقل أسرار زوجها السياسي إلى منظمة غامضة تُعرف باسم “Black Doves”. لكن الأحداث تأخذ منعطفًا مأساويًا عندما يُغتال حبيبها السري “جيسون”، والذي يجسده الممثل أندرو كوجي. ورغم الألم، تضطر هيلين إلى الاستعانة بصديقها القديم “سام”، الذي يلعب دوره الممثل بن ويشا، لحماية نفسها من المخاطر المحدقة بها.

أعلنت نتفليكس عن العمل لأول مرة في أبريل/نيسان من العام 2023، وبدأ تصويره في أكتوبر/تشرين الأول الماضي في العاصمة لندن. وفي خطوة غير متوقعة، أعلنت نتفليكس في أغسطس/آب الماضي عن نيتها إنتاج موسم ثانٍ من العمل قبل أن يتم عرض الموسم الأول، مما يعكس الثقة الكبيرة في نجاح هذا المسلسل.

بكل تأكيد، ينتظر عشاق الدراما الجاسوسية بفارغ الصبر عرض “Black Doves”، الذي يعد بمثابة تجربة فريدة تجمع بين الإثارة والعمق الإنساني، مما يجعله واحدًا من الأعمال التي تستحق المشاهدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى