11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

بدء تصوير الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرعب The Conjuring

بدء تصوير الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرعب The Conjuring أعلن المخرج الأسترالي جيمس وان، بدء تصوير الموسم الرابع من فيلم الرعب الشهير The Conjuring، حيث سيكون فيلم The Conjuring: Last Rites آخر أفلام السلسلة الأكثر رعبًا.

شارك وان عبر حسابه في “إنستغرام” صورة لمقعدي نجمي العمل باتريك ويلسون وفيرا فارميجا، وكتب على كل مقعد اسم الشخصية التي سيؤدياها في الفيلم “لورين وارين” و”إيد وارين”.

يُشار إلى أن مايكل تشافيز، الذي أخرج فيلمي The Conjuring: The Devil Made Me Do It وThe Nun 2 لعام 2021، يتولى مجددًا إخراج الموسم الأخير من سلسلة الأفلام.
بدء تصوير الجزء الرابع من سلسلة أفلام الرعب  The Conjuring - صحيفة هتون الدولية-

وسيعيد باتريك ويلسون وفيرا فارميجا تمثيل أدوارهما في فيلم The Conjuring: Last Rites. ومع ذلك، لم يتم الإعلان عن تفاصيل أعضاء فريق التمثيل الآخرين بعد.

وحققت سلسلة «Conjuring» نجاحًا كبيرًا للغاية بشباك التذاكر العالمي، حيث تخطت إيرادات السلسلة حاجز المليار دولار، كما حازت على إعجاب واسع بين النقاد.

تدور أحداث الفيلم حول تولي المحققان في الظواهر الخارقة للطبيعة إيد ولورين وارن قضية مرعبة أخيرة تتعلق بكيانات غامضة يتعين عليهما مواجهتها.

يُشار إلى أنه تم إصدار الجزء الأول من سلسلة أفلام الرعب العالمية الشهيرة The Conjuring بعنوان The Conjuring لأول مرة في عام 2013 بطولة الفنانة ڤيرا فارميجا، ونجح الفيلم نجاحاً ساحقاً بالسينمات ووصلت إيرادته إلى أكثر من نصف مليار دولاراً أمريكياً، لذلك أستغل صناعه نجاح الفيلم وأصدروا عدة أجزاء متتالية من الفيلم على مدار سنوات مثل The Conjuring 2 عام 2016 و The Conjuring 3 عام 2021، وسيتم تقديم The Conjuring 4 وهو الجزء الرابع والأخير الذي سيشهد نهاية أحداث السلسلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى