11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

“الكينج” لمحمد إمام في رمضان 2025

“الكينج” لمحمد إمام في رمضان 2025 بدأ  الفنان المصري محمد عادل إمام تصوير مشاهده في مسلسله الجديد “الكينج”، الذي ينافس به في الموسم الدرامي الرمضاني لعام 2025، إذ من المقرر أن يبدأ التصوير في منتصف  نوفمبر / تشرين الثاني المقبل ويجري حاليًا العمل على الانتهاء من ضم باقي أبطال المسلسل.

تدور قصة العمل حول شاب مصري يتورط في العمل مع عصابات المافيا، التي معها تبدأ قصة العمل. المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، ومن المقرر أن يُعرض في 15 حلقة.
"الكينج" لمحمد إمام في رمضان 2025 - صحيفة هتون الدولية

ويعود النجم محمد إمام للتعاون مجدداً مع الثنائي المخرجة شيرين عادل والمؤلف محمد صلاح العزب فى الدراما بعدما حققوا نجاحاً بمسلسل “دلع بنات” الذى عرض عام 2014، وشاركته فى البطولة كل من مي عز الدين وكندة علوش.
"الكينج" لمحمد إمام في رمضان 2025 - صحيفة هتون الدولية

يذكر أن النجم محمد امام عرض له فى شهر رمضان الماضي مسلسل “كوبرا”، والذى حقق نسب مشاهدة عالية وقت عرضه ونال استحسان الجمهور ولاقى ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الإجتماعى، وشارك فى البطولة بجوار محمد امام كل من، مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وكزبرة، إنتاج شركة صدف وتنفيذ شركة مها سليم، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى