11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

عبدالله الرويشد يعود للكويت بعد انتهاء فترة علاجه

عبدالله الرويشد يعود للكويت بعد انتهاء فترة علاجه يعود الفنان عبدالله الرويشد إلى الكويت، اليوم الخميس، بعد رحلة علاج طويلة فى ألمانيا بسبب الوعكة الصحية التى ألمت به الفترة الأخيرة.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة روتانا المنتجة لألبوماته فيديو لعبد الله الرويشد فى طريقه إلى مطار استعداداً للعودة إلى وطنه الكويت بعد تماثله للشفاء بنسبة كبيرة.

وظهر النجم الخليجي والعربي مبتسماً في السيارة في طريقه نحو المطار، قبل التوجه للكويت التي يصلها مساء اليوم الخميس.
عبدالله الرويشد يعود للكويت بعد انتهاء فترة علاجه - صحيفة هتون الدولية

وأحيا الرويشد (62 عامًا)، منتصف شهر شباط الماضي، ختام حفلات مهرجان “فبراير الكويت 2024″، على خشبة المسرح، وقدم عددًا من أشهر أغانيه، وبدا سفير الأغنية الخليجية، بصحة جيدة خلال الحفل الذي استمر حتى ساعة متأخرة.

لكن ذلك الحفل كان آخر عهده بالحفلات الفنية، حيث فوجئ جمهوره بعد يومين بتعرضه لوعكة صحية ونقله لمستشفى جابر بالكويت، وتبدأ منذ ذلك الحين رحلة علاجية طويلة انتقل فيها نحو ألمانيا منذ نيسان/أبريل الماضي.
عبدالله الرويشد يعود للكويت بعد انتهاء فترة علاجه - صحيفة هتون الدولية

وتعرض الرويشد لوعكة صحية في فبراير/ شباط الماضي، وسافر بعدها في رحلة علاجية إلى ألمانيا، وكان عددٌ من أصدقائه قد نشروا مجموعة من الصور، ومقطع فيديو برفقته، وجه فيها التحية لجمهوره، خلال رحلته العلاجية منتصف العام الحالي.

وخلال الرحلة العلاجية الطويلة، أصدر الرويشد أغنية “ما قلت لك”، وصوّرها على طريقة الفيديو كليب في ألمانيا مع المخرج أحمد الدوغجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى