11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أصالة تهنئ عبدالله الرويشد بعد عودته إلى الكويت

أصالة تهنئ عبدالله الرويشد بعد عودته إلى الكويت هنأت النجمة السورية أصالة نصري زميلها الفنان الكويتي عبدالله الرويشد بسلامته على طريقتها الخاصة، بعد عودته إلى البلاد قادمًا من رحلة علاج في ألمانيا استمرت ستة أشهر.

شاركت أصالة عبر حسابها في منصة “إكس” مقطع فيديو لسفير الأغنية العربية كما يطلق عليه محبوه، الفيديو الذي شاركته روتانا على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر فيه الرويشد على متن الطائرة في أثناء عودته إلى الكويت على أنغام أغنيته الوطنية “الأولى أنت والثانية أنت ويا ديرتي الطيبة”، إذ أشارت روتانا إلى حال نظرات الفنان حين وصوله إلى أرض الكويت.
أصالة تهنئ عبدالله الرويشد بعد عودته إلى الكويت - صحيفة هتون الدولية

أما الفنانة السورية، فكتبت “متل الشوق اللي واضح بعيونك لأهلك الكتار وحبايبك الكتار كلنا مشتاقين لك أكتر”، وتابعت في منشورها “فرحنا بسلامتك واطمنّا عليك أنت بخير وتضل بخير وترجع توقف بحفلاتك متل ماكنت وأحلى تبدى عمر جديد معنا”، وختمت رسالتها “الله يحفظك الحمد لله على سلامتك”.

وسبق أن زفّت ابنة الفنان الكويتي عبدالله الرويشد بشرى سارة لجمهور والدها من المحيط إلى الخليج، مشيرة إلى انتهاء رحلته العلاجية في الخارج، وعودته إلى الكويت قريبًا جدًا.

ونشرت أسيل الرويشد عبر صفحتها الشخصية على منصة “إكس” صورة لوالدها، وعلّقت قائلة: “راجع لكم بشوق وفرح.. بحفظ الله ورعايته يعود إلى أرض الوطن، يوم الخميس 17/10، والدنا عبد الله الرويشد من ألمانيا بعد رحلة العلاج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى