11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

شاروخان يعود بأداء مثير في “الملك”

شاروخان يعود بأداء مثير في “الملك”  يعود الممثل الهندي شاروخان إلى الشاشة من جديد، بعد أن قدّم 3 أفلام ناجحة في 2023، وهي “جاوان” و”باثان” و”دونكي”؛ لكن هذه المرة ستشاركه البطولة ابنته سوهانا في فيلم “الملك” الذي سيبدأ تصويره في الأشهر المقبلة.

يستعد شاروخان لإنتاج أحدث أفلامه “الملك”، وسيتولى الإخراج سوجو غوش، بعدما تم تداول أنباء سابقًا عن أن سيدهارث أناند هو من سيتولى إخراج “الملك”، لكن أناند سيتعاون مع شاروخان في إنتاجه، وهذا ما يعطي زخمًا أكبر للفيلم الذي سيجمع العديد من خبرات بوليوود.
شاروخان يعود بأداء مثير في "الملك"  - صحيفة هتون الدولية

يعد هذا الفيلم من أفلام الإثارة والجريمة، ولن يكون شاروخان فيه الأب اللطيف لسوهانا، بل سيؤدي دور قاتل محترف، في حين تتعرض سوهانا للاختطاف، وهو ما سيشكل محور الحبكة الدرامية المثيرة.

وتدور قصة الفيلم حول شخصية “الهاندلر” التي يلعبها شاروخان، في حين ستواجه سوهانا تحديات كبيرة في سعيها لحل الألغاز وكشف الأسرار.
شاروخان يعود بأداء مثير في "الملك"  - صحيفة هتون الدولية

والجدير بالذكر أن رحلة «شاروخان» التمثيلية بدأت حينما ظهر بالبرامج التلفزيونية Fauji وCircus لأول مرة في بوليوود في يونيو 1992 مع Deewana، مقابل «ديفيا بهارتي» والممثل المخضرم «ريشي كابور»، وفي ومضة، أصبح «شاروخان» اسماً مألوفاً ونال حباً هائلاً من أناس من خلفيات وأعمار وأديان مختلفة.

كان هناك العديد من الأفلام الناجحة في رصيده بما في ذلك DDLJ، Kuch Kuch Hota Hai وKal Ho Na Ho الذي أطلق عليه أيضاً لقب البطل الرومانسي على مدار العقود الثلاثة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى