11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أمل عرفة تجتمع بأمل الدباس في “يا أنا يا هي” في رمضان 2025

أمل عرفة تجتمع بأمل الدباس في “يا أنا يا هي” في رمضان 2025 تطل الفنانتان السورية أمل عرفة والأردنية أمل الدباس، معًا في دراما رمضان 2025، على شاشة قناة رؤيا الأردنية، من خلال عمل كوميدي اجتماعي يحمل اسم “يا أنا يا هي”.

شهدت العاصمة السورية دمشق، انطلاق تصوير مشاهد مسلسل “يا أنا يا هي”، الذي يجمع نجمتي الكوميديا في سوريا والأردن، أمل عرفة وأمل الدباس، مع المخرج فادي وفائي.

أكد المخرج فادي وفائي أن التعاون مع الفنانة الأردنية أمل الدباس، يعد تجربة مختلفة لكونها قامة من قامات الكوميديا في الأردن، وعاش جيل كامل على صوتها في أفلام الكرتون منذ سنوات طويلة، فضلًا عن تجربتها المسرحية المهمة، وقال: العمل مع أمل الدباس تجربة لطيفة أضافت ليّ الكثير على الصعيد الفني والإنساني والشخصي.
أمل عرفة تجتمع بأمل الدباس في "يا أنا يا هي" في رمضان  2025 - صحيفة هتون الدولية

العمل كوميدي قصير مؤلف من 15 حلقة ويستضيف في حلقاته عدد من الممثلين منهم: عاصم حواط، وائل زيدان، جمال العلي، وفاء موصللي، غادة بشور، علي كريم، نزار أبو حجر، دلع نادر، تيسير إدريس، وغيرهم.

تدور أحداث المسلسل في أجواء من الكوميديا الاجتماعية، إذ يروي العمل قصة (ناديا) التي تجد نفسها في مواجهة مع (سوزان)، ابنة صاحب المنزل الذي كانت تعمل لديه بعد وفاته. لكن الأمور تتعقد عندما تتعرض سوزان لحادث كهربائي يفقدها ذاكرتها.
أمل عرفة تجتمع بأمل الدباس في "يا أنا يا هي" في رمضان  2025 - صحيفة هتون الدولية

العمل من تأليف فادي وفائي وإيناس سعيد، وإنتاج تلفزيون رؤيا الأردني، منتج منفذ في سوريا شركة الأمل.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل المؤلف من 15 حلقة، ويتمد إلى عدة أجزاء، خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، حيث تقدم قناة رؤيا الأردنية، لجمهورها سنويًا جرعة من الكوميديا، في الفترة التي تلي أذان المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى