11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

فيلم الرعب الجديد Smile 2 يحقق افتتاحية بـ 22 مليون دولار

استقبلت دور العرض السينمائي المصرية فيلم الرعب «Smile 2»، خلال الأيام الماضية، وحقق الفيلم ردود أفعال غير متوقعة من الجمهور في الساعات الأولى لعرضه حول العالم، بجانب إشادات ومراجعات إيجابية من النقاد.

حقق فيلم الرعب الجديد Smile 2 إيرادات بلغت 22 مليون دولار في افتتاحه المحلي، بينما حقق فيلم We Live In Time من إنتاج A24 إيرادات بلغت 4 ملايين دولار، ويسير Wild Robot على الطريق الصحيح لتجاوز 100 مليون دولار في غضون أسابيع قليلة.
فيلم الرعب الجديد Smile 2 يحقق افتتاحية بـ 22 مليون دولار - صحيفة هتون الدولية-

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة deadline، فإن فيلم Smile من إنتاج Paramount يحافظ على قوته حيث من المقرر افتتاح فيلم Smile 2 بإيرادات 22 مليون دولار في افتتاحية الثلاث أيام بعد 8.8 مليون دولار يوم الجمعة بما في ذلك المعاينات، وتم حجز الفيلم في 3610 دار عرض محلياً داخل الولايات المتحدة الامريكية.

كما كشفت التقارير عن أن فيلم الدراما الرومانسية We Live in Time من إنتاج A24 شق طريقه إلى المراكز الخمسة الأولى مع حوالي 1.75 مليون دولار إضافية حققها أمس، وحوالي 4.3 مليون دولار لعطلة نهاية الأسبوع وإجمالي 4.6 مليون دولار بحلول نهاية الأسبوع يوم الأحد – وهذا في 955 دور عرض سينمائي.
فيلم الرعب الجديد Smile 2 يحقق افتتاحية بـ 22 مليون دولار - صحيفة هتون الدولية-

وتدور أحداثه حول طبيبة تدعى (روز كوتر) وبعد مشاهدة حادثة غريبة ومؤلمة لمريض، تبدأ الطبيبة مواجهة أحداث مخيفة لا يمكنها تفسيرها، ويجب على (روز) مواجهة ماضيها المزعج من أجل البقاء على قيد الحياة والهروب من واقعها الجديد المرعب.

ويحمل فيلم Smile 2 توقيع المخرج باركر فين الذي شارك في التأليف أيضا، ويضم في بطولته مجموعة من النجوم من بينهم نعومي سكوت، وروزماري ديويت، ولوكاس جيج، ومايلز جوتيريز رايلي، وبيتر جاكوبسون، وراؤول كاستيلو، وديلان جيلولا وراي نيكلسون، إضافة إلى كايل جالنر الذي يعيد تمثيل دوره الذي قدمه في الجزء الأول من الفيلم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى