11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ماجد المهندس يختتم جولته الغنائية في أمريكا بنجاح

ماجد المهندس يختتم جولته الغنائية في أمريكا بنجاح أحيا الفنان ماجد المهندس، حفلا غنائيا ساهرا له في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، أمس السبت 19 أكتوبر، ضمن جولته الغنائية هناك.

وقدم ماجد المهندس، لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه التي أشعلت حماس الحضور، وشارك مقطع فيديو من الحفل عبر حسابه على تطبيق انستجرام، وعلق: «شكرا من القلب لجمهور #كاليفورنيا الاكثر من رائع ، جمهوري الحبيب في كل مكان انتم سبب سعادتي .. والشكر للمبدعين #يوسف_حرب و #ايهاب_ادوار على المجهود الكبير».
ماجد المهندس يختتم جولته الغنائية في أمريكا بنجاح - صحيفة هتون الدولية

وبهذا الحفل يكون ماجد المهندس، قد اختتم جولته الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية التي بدأها مؤخرا.

يستعد ماجد المهندس للمشاركة في الحفل الغنائي الكبير “ليلة عبد الوهاب” الذي سيقام في 25 أكتوبر الجاري ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

يشهد هذا الحفل أيضًا مشاركة عدد من الفنانين الكبار مثل محمد ثروت، نور مهنا، صابر الرباعي، ومي فاروق، برفقة فرقة موسيقية محترفة تحت قيادة المايسترو وليد فايد.
ماجد المهندس يختتم جولته الغنائية في أمريكا بنجاح - صحيفة هتون الدولية

بالإضافة إلى ذلك، يستعد المهندس لإقامة حفل في العاصمة الإماراتية أبوظبي ضمن مهرجان الشيخ زايد يوم 16 نوفمبر المقبل، وكذلك “ليلة ماجد المهندس” في “موسم الرياض” يوم 20 ديسمبر 2024.

وكان أحدث ألبومات ماجد المهندس، هو ألبوم بديت أطيب، الذي ضم 9 أغان، وهي: (بديت أطيب، ودنا بالطيب، تمنيتك، الشتا يسأل، فرصة للتغيير، البارحة عندي، قوس الربابة، الله لا يقطعها عادة، يحن القلب).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى