الفنون والإعلامفن و ثقافة

رباب كنعان تكشف لأول مرة عن زواجها الثالث

كشفت الفنانة السورية رباب كنعان للمرة الأولى عن زواجها الثالث، دون الإفصاح عن هوية زوجها.

وخلال استضافتها في برنامج “غنسان” على قناة “يلا ترند” عبر “يوتيوب“، أجابت رباب على سؤال حول حياتها الشخصية وعدد زيجاتها.

وقالت: “زواجي الثاني كان من دبلوماسي روسي، والآن أنا مرتبطة، والله يوجه له الخير”، مضيفة أنها لم تعلن سابقًا عن ارتباطها لأن “هذا الأمر يخصني ولم يسألني أحد من قبل، والارتباط يعني الزواج بالتأكيد”.

وكشفت رباب عن عمرها الحقيقي، موضحة أنها من مواليد 1971، أي أن عمرها 52 عامًا، وأضافت: “هل معقول أن يزعل بنات جيلي؟ الآن أصبح الجميع يلجأ لعمليات التجميل، فلم يعد العمر مشكلة”.

وتحدثت رباب خلال الحلقة عن نشأتها، مشيرة إلى أنها جاءت من أسرة بسيطة كان منزلها بمثابة صالون أدبي، حيث تعلمت التفكير والمناقشة، وكانت تنبثق أفكار لقصص وروايات من بين جلساتهم، مما جعلها تتجه نحو الفن والمسرح للبحث عن ذاتها.

وعن بداياتها في التمثيل، أوضحت أنها كانت ترافق والدها إلى اليونان، حيث كانت تشاهد تصوير الأعمال التاريخية. وقد شعرت بالرغبة في أن تكون ممثلة عندما دخلت استوديو التصوير لأول مرة.

وتطرقت رباب أيضًا إلى فترة انقطاعها عن التمثيل وقرار الاعتزال، حيث أوضحت أنها ابتعدت لمدة تتراوح بين 20 و25 عامًا، لكنها لم تفقد محبة الجمهور.

وأكدت أن قرار الاعتزال كان يمنحها شعورًا بالمسؤولية، وأن الناس كانوا يقترحون عليها أدوارًا ويسألونها عن غيابها عن مسلسلات مثل “صبايا” و”باب الحارة”.

وأشارت إلى أنها طلبت المشاركة في “باب الحارة” تلبية لرغبة الجمهور الجزائري، واعتبرت ذلك نقطة تحول مهمة في مسيرتها.

كما تحدثت عن فترة انقطاعها عن الفن قائلة إنها خصصت وقتًا لعائلتها ولم تندم على ذلك، بل اعتبرت هذه الفترة مهمة في حياتها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى