11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

بدء تصوير فيلم “درويش” بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني

بدء تصوير فيلم “درويش” بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني بدأ النجمان عمرو يوسف ودينا الشربينى تصوير أول مشاهد فيلم درويش تأليف وسام صبري وإخراج وليد الحلفاوي، وذلك بعد فترة من التحضيرات والتعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة، حيث يضم الفيلم إلى جانب عمرو يوسف ودينا الشربينى كلاً من: تارا عماد، ومصطفى غريب، ومحمد شاهين، وخالد كمال وعدد آخر من الفنانين.

العمل السينمائي إنتاج مشترك بين ڨوكس ستوديوز، وOne to One Productions، وFilm Clinic، وFilm Square، إذ تعد الشركات بتقديم قصة ملهمة تُحدِث تغييرًا في نظرة الجمهور لمعنى البطل الحقيقي.
بدء تصوير فيلم "درويش" بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني - صحيفة هتون الدولية

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ممزوج بالأكشن، عن لص محترف في فترة الأربعينيات من القرن الماضي، يجسد دوره عمرو يوسف، لكنه يتحول مع مرور الوقت لبطل شعبي.

ووفقا لمنتجي العمل، فإن هذا الفيلم يتتبع مغامرات محتال ذي شخصية جذابة يعيش حياة مليئة بالتحديات والمخاطر.

على جانب آخر، بدأ عمرو يوسف بروفات مسرحيته الجديدة “قلبي وأشباحه” مع مي عز الدين ووحمدي المرغني وحاتم صلاح وإيمان السيد وشريف البردويلي وكامبا ومحمد ناصر ومروة أنور ودعاء رجب وإبرام سمير وتأليف طه زغلول ونور مهران وأحمد عبد العزيز (زوز) وإنتاج صلاح الجهيني ومحمد نصار creations وإخراج محمد محمدي.
بدء تصوير فيلم "درويش" بطولة عمرو يوسف ودينا الشربيني - صحيفة هتون الدولية

يذكر أن آخر أفلام الفنان عمرو يوسف كان ولاد رزق الجزء الثالث بطولة النجم أحمد عز والفنانون كريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، ويظهر كضيوف شرف النجوم كريم عبدالعزيز، ورزان مغربي، وأسماء جلال، وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى