11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

دينزل واشنطن فى صور جديدة من فيلم “Gladiator 2”

دينزل واشنطن فى صور جديدة من فيلم “Gladiator 2” طرحت شركة Paramount Pictures صورًا جديدة للنجم العالمى دينزل واشنطن من الفيلم الجديد المنتظر Gladiator 2، الذى سيقوم بإخراجه المخرج العالمى ريدلى سكوت.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلم Gladiator 2 في دور السينما في 22 نوفمبر المقبل، ويلعب النجم العالمى بول ميسكال دور لوسيوس، ابن شقيق كومودوس (الذي لعبه سابقًا جواكين فينيكس) الذي أنقذه ماكسيموس (راسل كرو) في الفيلم الأصلي.

ومن بين أعضاء فريق التمثيل الآخرين الذين تم تأكيد مشاركتهم في الجزء الثاني، دينزل واشنطن، وكوني نيلسن، وديريك جاكوبي، ودجيمون هونسو، وجوزيف كوين، وبيدرو باسكال، وفريد هيشينجر.
دينزل واشنطن فى صور جديدة من فيلم "Gladiator 2" - صحيفة هتون الدولية

في “Gladiator 2″، يجسد دينزل واشنطن شخصية “ماكرينوس”، تاجر أسلحة ثري يمتلك مجموعة من المحاربين. وبحسب ما أشار إليه واشنطن في مقابلة حديثة مع مجلة “Empire”، فإن السبب الرئيسي لقبوله هذا الدور هو شخص ريدلي سكوت نفسه. وأوضح واشنطن قائلاً: “هناك عدد قليل من الأفلام المتبقية التي أريد فعلاً أن أشارك فيها، ويجب أن أستلهم هذه الرغبة من صانع الفيلم. لقد ألهمني ريدلي بشكل كبير. كان لدينا تجربة رائعة في المرة الأولى [في American Gangster]، وها نحن نعيد الكرة. إنه مليء بالحماس، ومتحمس للحياة. إنه مصدر إلهام لنا جميعًا.”
دينزل واشنطن فى صور جديدة من فيلم "Gladiator 2" - صحيفة هتون الدولية

فيلم “Gladiator 2” يعد تكملة لفيلم “Gladiator” الشهير الذي صدر في عام 2000، والذي حقق نجاحًا عالميًا بفضل أداء راسل كرو وشخصية “ماكسيموس”. يروي الفيلم الجديد قصة تدور أحداثها بعد 20 عامًا من وفاة ماكسيموس، حيث يعرض حياة “لوسيوس”، ابن “لوسيلا”، الذي يصبح محاربًا في حلبات الكولوسيوم. يضم الفيلم مزيجًا من الوجوه الجديدة وأخرى معروفة، بما في ذلك دينزل واشنطن الذي يؤدي دورًا محوريًا بشخصية “ماكرينوس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى