11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

الكشف عن الإعلان الترويجي الأول لـ مسلسل “El Turco” للنجم جان يامان

الكشف عن الإعلان الترويجي الأول لـ مسلسل “El Turco” للنجم جان يامان يتواجد النجم التركي جان يامان، منذ أيام في مدينة كان الفرنسية؛ من أجل الترويج لمسلسله التاريخي الجديد “El Turco”.

وطرحت شركة Ay Yapım للإنتاج الفني، الإعلان الترويجي الأول للمسلسل، الذي أثار حماسة الجمهور بسبب المشاهد القتالية والديكور والأزياء.
الكشف عن الإعلان الترويجي الأول لـ مسلسل "El Turco" للنجم جان يامان - صحيفة هتون

جرى تصوير المسلسل في المجر، باللغة الإيطالية، ويشارك في بطولته إلى جانب جان يامان نجوم من 9 دول مختلفة حول العالم، وهو من تأليف كرم ديرين وتشيسيل هازال.

يروي العمل المقتبس من رواية تحمل نفس الاسم قصة الجندي حسن بلابان، الذي يصبح بطلًا قوميًا في مدينة مودينا الإيطالية خلال القرن السابع عشر.

ويشارك في بطولة العمل نجوم من دول مختلفة أبرزهم الممثلة الإيطالية غريتا فيرو، والممثل البريطاني ويل كيمب، والممثل الكرواتي سلافكو سوبين، والممثل التركي حسين عوني دانيال، والبريطاني نايجل بلكينغتون.

من جانبه تواجد النجم التركي يوم أمس في معرض Mipcom للترويج لمسلسله الجديد، حيث أجاب على كافة الأسئلة خلال مؤتمر صحافي تواجدت فيه الصحافة العالمية.

من المقرر عرض المسلسل في شهر فبراير/شباط من عام 2025 على منصة GAIN الرقمية.

في سياق متصل كشف الفنان التركي جان يامان، عن استعداده للمشاركة في عمل فني إسباني جديد فيما أعلن الفنان عن تعلمه للغة الإسبانية خلال الفترة الحالية، إلى جانب إتقانه اللغة الإنجليزية والإيطالية بطلاقة، موضحاً هدفه في خوض الدراما الإسبانية.

أشار إلى أنه يخضع لدورات تدريبية مكثفة لذلك، فبعد الشهرة الكبيرة التي حققها في إيطاليا بعد انتقاله للإقامة بها، ومشاركته في عدد من الأعمال الإيطالية، قرر أن يتجه للدراما الإسبانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى