11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

فيلم”المخفي” يُعيد عمر عبد الجليل إلى السينما

فيلم”المخفي” يُعيد عمر عبد الجليل إلى السينما تستعد دور السينما المصرية لاستقبال فيلم “المخفي”، الذي يلعب بطولته الفنان عمرو عبد الجليل، حيث من المقرر عرضه اليوم الأربعاء 23 أكتوبر/تشرين الأول بحضور أبطال العمل. 

الفيلم، الذي يشارك في بطولته أحمد سلطان، سيشهد عرضًا خاصًا قبل انطلاقه رسميًا غدًا الخميس في المملكة العربية السعودية وباقي دول الوطن العربي.
فيلم"المخفي" يُعيد عمر عبد الجليل إلى السينما - صحيفة هتون الدولية

فيلم المخفي تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول حلمي وهو شاب في بداية حياته المهنية بعد تخرجه من الجامعة، وهو شخصية خجولة يصدق كل من حوله، مما يوقعه في مشاكل اجتماعية التي يعيشها إنسان كان يحلم بحياة طبيعية ومجتمع صادق لا يكذب، أو على الأقل يكون كل من حوله من أسرته وأصدقائه صادقين، لكنه يصطدم بالحقيقة ويواجه الحياة ببراءة وصدق، فينقلب عليه المجتمع، ويخدعه أقرب الناس إليه.

الفيلم بطولة أحمد سلطان، عمرو عبد الجليل، محمود حافظ، بدرية طلبة، ريهام الشنوانى، محمد محمود، ريم المصرى ومحمد محسن وتأليف محمد الشورى وإخراج أحمد عبد الله

خلال الأيام الماضية، تم طرح الأغنية الدعائية للفيلم بعنوان “جتلكوا”، التي حققت نجاحًا كبيرًا وتصدرت الترند على وسائل التواصل الاجتماعي، بما في ذلك “إنستغرام” و”تيك توك”. كما تم إطلاق البوستر الرسمي للفيلم في نفس الفترة.

على صعيد آخر، شارك عمرو عبد الجليل مؤخرًا في فيلم “السرب” الذي أخرجه أحمد نادر جلال، حيث تناول الفيلم إحدى البطولات الجوية المصرية. وشهد العمل مشاركة مجموعة من الفنانين البارزين، مثل أحمد السقا، نيللي كريم، ومحمد ممدوح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى