11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

موسم خامس لمسلسل “For All Mankind” يطرح قريبا

أعلنت منصة Apple TV عن تجديد مسلسل For All Mankind لموسم خامس، بعد أن تم طرح الحلقات الأخيرة للموسم الرابع من المسلسل في شهر يناير الماضي، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل، بحسب التقرير المنشور على موقع Apple TV. موقع “tvseriesfinale”، وسيتم الإعلان عن موعد عرض المسلسل قريبًا.

تم عرض الموسم الرابع من مسلسل For All Mankind في 10 نوفمبر من العام الماضي 2023، على منصة Apple TV، بحسب التقرير المنشور على موقع “tvseriesfinale”.
موسم خامس لمسلسل "For All Mankind" يطرح قريبا  - صحيفة هتون الدولية-

ويدور مسلسل “For All Mankind” حول ما كان سيحدث لو لم ينته سباق الفضاء العالمي، يبدأ الموسم الثاني بعقد من الزمن بعد الموسم الأول في عام 1983، إنه ذروة الحرب الباردة والتوترات بين الولايات المتحدة والاتحاد السوفيتي في ذروتها، رونالد ريجان هو الرئيس وتهدد الطموحات الكبرى للعلم واستكشاف الفضاء بتبديدها بينما تتنافس الولايات المتحدة والسوفييت وجهًا لوجه للسيطرة على المواقع الغنية بالموارد على القمر.
موسم خامس لمسلسل "For All Mankind" يطرح قريبا  - صحيفة هتون الدولية-

المسلسل من بطولة جويل كينمان ومايكل دورمان وسارة جونز وشانتل فان سانتن ورين شميدت وجودي بلفور وكريس مارشال وسونيا والجر، بالإضافة إلى ذلك جددت منصة Apple مسلسل “For All Mankind” للموسم الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى