11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

صوفيا بوش تنضم لمسلسل “Grey’s Anatomy “

انضمت الممثلة العالمية صوفيا بوش إلى الموسم الـ21 من سلسلة Grey’s Anatomy على قناة ABC، وسبق وقدمت بوش دور البطولة فى الدراما الطبية Good Sam لموسم واحد قبل أن تلغيها CBS، كما أنها معروفة أيضًا بأدوارها فى One Tree Hill وChicago PD.

وفقًا لموقع Deadline ستلعب بوش دور الدكتورة كاس بيكمان، جراحة الصدمات اللطيفة والفوضوية قليلاً فى مستشفى سياتل بريسبيتيريان، الذى يعمل زوجها ديفيد بيكمان جراحًا للقلب والصدر في Grey Sloan ستظهر بوش في خلال الحلقة السادسة من الموسم الـ 21 من سلسلة Grey’s Anatomy، يوم 7 نوفمبر المقبل.
صوفيا بوش تنضم لمسلسل "Grey’s Anatomy " - صحيفة هتون الدولية

Grey’s Anatomy هو مسلسل درامي طبي يعد من الأكثر مشاهدة في الولايات المتحدة، وحاز على جوائز عديدة. يضم العمل نخبة من النجوم، من بينهم إلين بومبيو، باتريك ديمبسي، ساندرا أوه، كاثرين هيغل، جوستن تشامبرز، جيمس بيكنز، وشاندرا ويلسون.

تدور أحداث المسلسل حول حياة الطبيبة ميريديث غراي التي تبدأ مسيرتها المهنية في المستشفى، حيث تتورط في علاقة مع طبيب الأعصاب ديريك شيبرد، لتكتشف لاحقًا أنه متزوج. ويعكس المسلسل التحديات المهنية والشخصية التي تواجهها غراي وزملاؤها الأطباء والمتدربون في المستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى