11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

عرض مسلسل “وتر حساس” لـ صبا مبارك الليلة على ON

عرض مسلسل “وتر حساس” لـ صبا مبارك الليلة على ON  تبدأ قناة “ON” المصرية، اعتباراً من مساء اليوم الأحد 27 أكتوبر/ تشرين الأول، عرض مسلسل “وتر حساس” الذي تقوم ببطولته الفنانة الأردنية صبا مبارك، ومعها إنجي المقدم، وهيدي كرم، ومحمد علاء.

تدور قصة مسلسل وتر حساس في 45 حلقة حول 3 صديقات تبدأ علاقتهنّ في الانهيار، عندما تعلم كاميليا إنجي المقدم، أن زوجها رشيد محمد علاء، في علاقة لسنوات مع صديقتها المقربة سلمى صبا مبارك، وعلى الجانب الآخر تتعرض للابتزاز من صديقتهما الثالثة، لتبدأ العلاقة التي كانت تبدو مثالية في الانهيار عندما تشابكت العلاقات بين كل الأطراف.
عرض مسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك الليلة على  ON - صحيفة هتون الدولية

“وتر حساس” يعرض في تمام الساعة السابعة والنصف مساء، وهو من بطولة صبا مبارك ومحمد علاء وإنجي المقدم وهيدي كرم وأحمد جمال سعيد ومحمد العمروسي وهاجر عفيفي ولطيفة فهمي وتميم عبده وأحمد طارق نور ومحمد علي رزق، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج وائل فرج.

ويعتبر مسلسل “وتر حساس”، مشروعاً فنياً هاماً، يسلط الضوء على موضوعات معقدة تتعلق بالعلاقات الإنسانية، ويعكس الأداء القوي لفريق العمل. يعكس نجاح الأعمال السابقة لصبا مبارك ومحمد علاء والمخرج وائل فرج والتعاون المثمر بينهما، حيث لاقى مسلسل “بين السطور” إشادات جماهيرية واسعة بفضل الحبكة المثيرة والأداء المتميز.
عرض مسلسل "وتر حساس" لـ صبا مبارك الليلة على  ON - صحيفة هتون الدولية

كما يُذكر أن صبا مبارك قد قدمت في رمضان الماضي مسلسل “لحظة غضب”، الذي عرض حصريًا على منصة Watch it، وجاء بتعاون مع عدد من الفنانين المعروفين، مما يعكس تنوع أعمالها وقدرتها على تقديم شخصيات مختلفة ومتنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى