11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

“أمن دولة” عمل درامي مثير لزهير الملا

“أمن دولة” عمل درامي مثير لزهير الملا نشر الكاتب زهير رامي الملا على منصات التواصل الاجتماعي بوستر عمله الجديد “أمن دولة” للمخرج صفوان نعمو، من إنتاج شركة “قبنض” للإنتاج الفني، ليكون العمل الثاني الذي تعلن عنه الشركة هذا العام.

في تصريح خاص، كشف مؤلف المسلسل زهير رامي الملا أن “أمن دولة” هو عمل درامي معاصر يحمل طابع الإثارة والتشويق. ومع ذلك، فإن العمل لن يُعرض خلال شهر رمضان لعام 2025، ولا تزال التفاصيل المتعلقة بأسماء الفنانين المشاركين في المسلسل غامضة، مما يجعل الجمهور في انتظار المزيد من المعلومات حول إذا ما كانت الشركة ستقوم بإنتاجه في الوقت الحالي أم لا.
"أمن دولة" عمل درامي مثير لزهير الملا - صحيفة هتون الدولية

للكاتب زهير الملا أعمال فنية منها مسلسل “الحجرة” الذي عرض منذ حوالي عام، وهو يتكون من 13 حلقة، ويصنّف كدراما نفسية، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية دكتور “مراد” طبيب الأسنان الذي يعاني من مرض تعدد الشخصيات إثر ضغوط عاشها في الماضي، حيث تنقلب حياته رأسًا على عقب عندما يفقد ابنه بطريقه مؤلمة، فيقرر بمساعدة شخصيته المزدوجة “واهم” الانتقام على طريقته ليحقق العدل من منظوره الخاص.

نال مسلسل “الحجرة” تفاعلًا كبيرًا واستحسانًا من الجمهور، مما يعكس قدرة الكاتب على جذب انتباه المشاهدين.

بالإضافة إلى ذلك، يمتلك الكاتب أيضًا مسلسل “ظل”، إلى جانب العمل الجديد “فويس” الذي لم يُعرض بعد، وقد تم نشر البرومو الترويجي له. يتميز هذا العمل بمشاركة مجموعة من الفنانين البارزين مثل بيير داغر ونادين الراسي وختام اللحام، وهو من إخراج صفوان مصطفى نعمو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى