الأدب والثقافةفن و ثقافة

الشاعرة منى البدراني.. وأمسية شعرية في صيف الباحة 1441هـ

ينظم النادي الأدبي الثقافي بمنطقة الباحة ضمن صيف الباحة، غدًا الاثنين في تمام الساعة التاسعة مساءً، أمسية شعرية، عبر برنامج ZOOM.

خاص/ هتون العبد العزيز

وتشارك الشاعرة -خنساء العرب- الأستاذة/ منى البدراني، في هذه الأمسية مع كل من الشعراء (محمد الزهراني، وخديجة السيد، ومحمد منسي) .وذكرت الأديبة البدراني في تصريح خاص (لهتون) بأن هذه ليست المشاركة الأولى لها منذ بدء الحجر المنزلي، وأن هذه الأمسيات -عن بعد- تظل حلقة تواصل مباشرة مع الجمهور، تحمل عددًا من المضامين منها: إيصال فكر وتوجه الشاعر نحو أحداث ومجريات العصر وتفاعل الشاعر مع أحداث الساعة، وإيجاد جانب من المتنفس والتخفيف لدى الناس ضمن الحجر؛ لذا تأتي الأمسيات لجانب الحفاظ على صحة نفسية جيدة، ومعنويات عالية، وروح إيجابية، في هذه المرحلة الصعبة.وختمت تصريحها: “وهذا ما يجعلني أثمن للنادي الأدبي في منطقة الباحة جهوده، وأعبر عن مدى سعادتي بهذه المشاركات التي أدعو الله أن يكللها بالنجاح وأن تحوز على إعجاب المتابعين والمتابعات للأمسية عبر «زووم»”.

والجدير بالذكر.. أن الأديبة والشاعرة منى البدراني، التي نلقبها بـ(خنساء العرب) قد فازت وحظيت بتكريم من قبل الملتقى العربي للأدباء منذ أيام قليلة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بالتوفيق لجميع الشعراء والمبدعة منىالبدراني وجزيل الشكر لنادي الباحة الثقافي الأدبي لجهوده الملموسة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى