11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

انطلاق تصوير فيلم “الست” لمنى زكي عن سيرة أم كلثوم

انطلاق تصوير فيلم “الست” لمنى زكي عن سيرة أم كلثوم انطلق تصوير فيلم “الست” خلال الأيام القليلة الماضية، وتحت قيادة المخرج مروان حامد، والفيلم من تاليف أحمد مراد ، وتشارك في بطولته منى زكي.

ويأتي فيلم “الست” من إنتاج الشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وصندوق بج تايم وشركة سينرجي فيلمز، وشركة فيلم سكوير، الذين استعانوا بفريق عالمي لعمل المكياچ الخاص بـ أم كلثوم وأيضاً فريق عالمي للصوت؛ وذلك باستخدام أحدث التقنيات الحديثة.
انطلاق تصوير فيلم "الست" لمنى زكي عن سيرة أم كلثوم - صحيفة هتون الدولية

وتجسد منى زكي، خلال الفيلم شخصية كوكب الشرق أم كلثوم في مراحل عديدة من مشوارها الفني، ويضم العديد من ضيوف الشرف من كبار نجوم الفن، إذ يقدمون أدوار شخصيات حقيقة أثروا في حياة الست.

وكان قد أعلن كل من الشركة المتحدة والأستاذ تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، بأن فيلم “الست” من أفلام الإنتاج المشترك والمدعوم من صندوق بج تايم لدعم المحتوى العربي.
انطلاق تصوير فيلم "الست" لمنى زكي عن سيرة أم كلثوم - صحيفة هتون الدولية

يُذكر أنه في فبراير الماضي، كان الأستاذ تركي آل الشيخ -رئيس هيئة الترفيه السعودية- قد أعلن خلال مؤتمر صحفي في مصر عن إنتاج فيلم “الست” من بطولة منى زكي عن قصة حياة كوكب الشرق أم كلثوم، وإخراج مروان حامد، وذلك خلال إعلانه عن إطلاق صندوق Big Time الاستثماري، والذي يُخصص لرفع جودة المحتوى العربي في إنتاج وتوزيع وصناعة الأفلام، والتي يشارك فيها كبار نجوم الفن في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى