11المميز لديناأخبار وتغطياتتقرير إخباري

تقرير عن زيارة الفنان الأستاذ/ #عبدالله_السدحان لمحافظة #الأحساء إعداد وتقديم أ. أسماء العبود

تقرير عن زيارة الفنان الأستاذ/ #عبدالله_السدحان لمحافظة #الأحساء إعداد وتقديم أ. أسماء العبود عبدالله السدحان هو فنان مبدع وقدم الكثير من الأعمال الفنية الكوميدية المميزة، بالإضافة إلى أنه حقق الشهرة الكبيرة والتي قامت بإدخال الفرح والبسمة على وجوه الكثير من الأشخاص.

الفنان القدير عبدالله السدحان هو يكون ممثل وأيضاً مؤلف ومنتج سعودي، وأنه قد ولد في المملكة العربية السعودية بمحافظة شقراء، وولد الفنان عبدالله السدحان في 13 مايو في عام 1958 م، ويقيم في الوقت الحالي في مدينة الرياض، ومن الضروري معرفة أن الفنان عبدالله من أبرز وأشهر الممثلين في الوسط الفني السعودي، ومن الجيد معرفة أنه قد اشترك مع الفنان “ناصر القصبي” وشكلوا ثنائي كوميدي مميز ورائع للغاية، وحصل على شهرة كبيرة من خلال مشاركته في هذا العمل.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقد بدأ الفنان عبدالله مسيرته الفنية في عام 1974 م، ولكن وقت شهرته وإنطلاقته في عالم الفنفي عام 1977 م، ففي هذا الوقت اكتشفه المخرج السعودي “سعد الفريج”، فقد وجه له دعوة رسمية لكي يحضر إلى مقر الإذاعة والتلفزيون، وذلك بعد أن صادفه في الحفل الرياضي والذي كان لصالح نادي الهلال السعودي، ففي ذلك الوقت قد تم تقديم دور تلفزيوني مميز ورئيسي له، وبعد ذلك إنتقل لكي يعمل في المسرح في جامعة ” الملك سعود بن عبد العزيز” في مدينة الرياض، وبدأ ظهوره بقوة في الوسط الفني ولمع في عام 1981 م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى