الفنون والإعلامفن و ثقافة

أحلام تفتح النار على المخرج فهد الخالد

أشعلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي مواقع التواصل الاجتماعي بردّها الناري على تصريحات المخرج العراقي فهد الخالد، الذي زعم رفضه إخراج فيديو كليب من ألبومها العراقي “رزق الورد” بسبب عدم الاتفاق على الأجر.

وفي ردّ غير متوقع، استعانت أحلام بحسابها على “اكس” لتفند ادعاءات الخالد، حيث أعادت نشر تصريحاته وعلّقت قائلة: “مساء الخير للأخ الفاضل اللي أول مرة أشوفه في حياتي. أقسم بالله إنك غير صادق حط محادثة لأي شخص كلمك بخصوص إخراج كليبات ألبومي العراقي؟” وتابعت أحلام في تدوينتها اللاذعة: “وبعدين مع احترامي الشديد، إذا تبي تخرج لي فيديو كليب، أنت اللي لازم تدفع لي أجر الإخراج، مش أنا اللي أدفع لك يا عزيزي”.

أحلام لم تتوقف هنا، بل قدمت شكرها للمذيع الذي دافع عنها خلال اللقاء، معلنة أنه أصبح “صديقها الجديد”، داعية الجمهور لاحترام تاريخها وفنها، ومؤكدة أن مثل هذه الادعاءات لا تنال من مكانتها.

المخرج فهد الخالد كان قد أكد في مقابلة تلفزيونية أنه تم التواصل بينه وبين مقربين من أحلام لإخراج كليبات لألبومها “رزق الورد”، لكنه رفض المشاركة نظراً لقلة الأجر، وهو ما فجرّ ردّ أحلام الحاد وأشعل الجدل بين جمهورها.

من جانبه، رد فهد الخالد على تغريدة أحلام عبر إعادة نشرها على حسابه في إنستغرام، معلقًا: “الملكة أحلام، كل ما كتبتيه هو الصحيح”.

في سياق آخر، شاركت أحلام الشامسي مؤخرًا صورة جديدة عبر حسابها على إنستغرام ظهرت فيها برفقة زوجها، رجل الأعمال ولاعب الرالي القطري مبارك الهاجري.

وعلقت على الصورة بعبارة: “معاً للأبد ‏Together forever”، مرفقة برمز القلب، مؤكدة على تجديد عهدها لزوجها، وذلك بعد تداول شائعات انفصالهما التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى