11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

خالد صقر يتصدر قائمة النجوم في مسلسل “هزاع”

خالد صقر يتصدر قائمة النجوم في مسلسل “هزاع” بعد أشهر من التحضيرات، انطلقت أخيرا عمليات تصوير المسلسل السعودي الجديد “هزاع” في العاصمة الرياض، من بطولة النجم خالد صقر ونخبة من الممثلين السعوديين وضيوف الشرف.

يُعرض المسلسل في 10 حلقات.

مسلسل ” هزاع ” من تأليف محمد المرشد ومجموعة من الكتاب، ومن إخراج المخرج السعودي محمد الهليّل الحائز على جائزة النخلة الذهبية من مهرجان أفلام السعودية.
خالد صقر يتصدر قائمة النجوم في مسلسل "هزاع"

هذا ويشارك النجم خالد صقر في البطولة نخبة من الممثلين السعوديين من بينهم سمية رضا، سعيد صالح، علي الحميدي، أسامة القس، أبو سلو، واخرين بالاضافة إلى عدد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات، ومن المتوقع أن يستغرق التصوير ثلاثة شهور على أن يعلن لاحقًا عن موعد عرضه.

نشر الفنان خالد صقر عبر حسابه الرسمي على منصة “X” تغريدة أعرب فيها عن حماسه لبدء تصوير المسلسل. وكتب “بسم الله على بركة الله انطلقنا في تصوير مسلسل هزاع.. تجربة جديدة ورحلة مختلفة أتمنى تعجبكم”.
خالد صقر يتصدر قائمة النجوم في مسلسل "هزاع"

يُذكر أن في مايو الماضي احتفلت الفنانة إلهام علي بذكرى زواجها السادسة مع زوجها الفنان خالد صقر بطريقتها الخاصة، حيث نشرت فيديو لها مع زوجها على منصة إكس على نغمات أغنية وكتبت: “ست سنين أتمنى بإذن الله أن تتحول لستين”. وأعاد نشر الفيديو زوجها خالد، وكتب: “بل سبعين، ثمانين، إلى آخر العمر والسنين”، وتفاعل المتابعون معهما وتمنوا لهما حياة سعيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى