11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

انتهاء تصوير الموسم الثالث من المسلسل الدرامي Ginny & Georgia

انتهاء تصوير الموسم الثالث من المسلسل الدرامي Ginny & Georgia   أعلنت شبكة نتفليكس عن الانتهاء من تصوير الموسم الثالث من المسلسل الدرامي Ginny & Georgia، وستعلن الشبكة قريبًا عن موعد عرض الحلقات الجديدة. ووفقًا للتقرير المنشور على موقع “tvseriesfinale”، فمن المتوقع أن يصل الموسم الجديد العام المقبل 2025.

تدور أحداث مسلسل Ginny & Georgia حول جينى المراهقة ووالدتها وشقيقها الأصغر الذين يبدأون حياتهم من جديد بعد انتقالهم إلى بلدة جديدة بعد وفاة زوج أمها، خلال الموسم الثاني، علمت جينى أن والدتها قتلت زوج أمها لحمايتها منه.
انتهاء تصوير الموسم الثالث من المسلسل الدرامي Ginny & Georgia - صحيفة هتون

مسلسل Ginny & Georgia من بطولة بريان هاو، أنطونيا جينتري، ديزل لا توراكا، جينيفر روبرتسون، فيليكس مالارد، سارة فايسجلاس، سكوت بورتر، وريموند أبلاكي.

سيقدم النجم العالمي جيمي فوكس عرضًا كوميديًا خاصًا على منصة نتفليكس، سيروي فيه الحالة الطبية الطارئة التي حدثت له خلال العام الماضي 2023، بحسب التقرير المنشور على موقع “nme”.

ومن المقرر أن يتم تسجيل العرض، الذي يحمل اسم “ما حدث كان”، في أتلانتا في أكتوبر المقبل.
انتهاء تصوير الموسم الثالث من المسلسل الدرامي Ginny & Georgia - صحيفة هتون

وذلك بعدما شارك النجم العالمى جيمى فوكس بعض المعلومات حول حالة الطوارئ الطبية التى تعرض لها فى أبريل 2023، حيث دخل فوكس الحائز على جائزة الأوسكار إلى المستشفى بعد تعرضه لحالة صحية طارئة غير محددة عندما كان يصور فيلمه الجديد Back In Action.

ولا تزال التفاصيل حول طبيعة المضاعفات الطبية التي تعرض لها فوكس غير معروفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى