11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

فيلم Mickey 17 لروبرت باتينسون

فيلم Mickey 17 لروبرت باتينسون طرح الفيديو الترويجي الأول لفيلم الخيال العلمي Micky 17، من بطولة النجم البريطاني روبرت باتينسون، بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة.

وسيضم الفيلم، الذي أشرف على إخراجه الكوري الجنوبي الشهير بونج جون هو، عددًا من النجوم، أبرزهم، روبرت باتينسون، الذي يلعب نسخًا متعددة من شخصية تدعى “ميكي بارنز”، إضافة إلى مارك روفالو، وستيفن يون، وتوني كوليت، ونعومي آكي.

ويبدو أن المخرج يميل إلى الكوميديا ​​السوداء في العمل، حيث يركز المقطع الدعائي على الوفيات المروعة العديدة للشخصية التي يلعبها باتينسون، والتي أنشئت معظمها من أجل التسلية.
فيلم Mickey 17 لروبرت باتينسون - صحيفة هتون الدولية

ويلعب  الممثل روبرت باتينسون، خلال الفيلم، دور رجل يذهب بعد وفاة عدد من المستنسخين عنه، في رحلة استكشافية بشرية مهمة وخطيرة، لاستعمار العالم الجليدي “نيفلهايم”، ويرفض السماح ببديله المستنسخ البديل أن يحل محله، ليواجه عددًا من الأخطار.

ويلعب بطولة فيلم  Mickey 17، بجانب  الممثل روبرت باتينسون، كل من، ستيفن يون، ونعومي آكي وتوني كوليت ومارك روفالو.

فيلم Mickey 17، مأخوذ عن رواية خيال علمي للكاتب إدوارد أشتون، بعنوان “Mickey 7”، والتي صدرت في فبراير 2022.
فيلم Mickey 17 لروبرت باتينسون - صحيفة هتون الدولية

اشتهر المخرج العالمي بإخراجه سلسلة من الأفلام الكورية الكلاسيكية، بما في ذلك فيلم الإثارة والتشويق Memories Of murder المستوحى قصته عن قاتل متسلسل، وفيلم الوحش The Host، وفيلم الإثارة والتشويق Mother.

أخرج أول فيلم له باللغة الإنجليزية بعنوان Snowpiercer عام 2013، ثم تبعه بفيلم Okja عام 2017، قبل أن يحقق نجاحًا ساحقًا بإخراجه فيلم Parasite عام 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى