مواسم الخير

مشاركة أ. بدرية دحيم .. اليوم الوطني 94

يشهد اليوم الوطني السعودي لبلادنا الحبيبة فعاليات واحتفالات تتنوع ما بين العروض التراثية والثقافية إلى الاستعراضات العسكرية والعروض الجوية. وتُظهر هذه الاحتفالات مدى الثراء الثقافي والتنوع الذي تتميز به المملكة، حيث يعكس كل إقليم جزءًا من الهوية الوطنية الموحدة التي تتكامل مكوناتها لتُشكل هذا الكيان العظيم. كما أن هذه الاحتفالات ليست فقط للتعبير عن الفخر بالماضي، بل هي نافذة تطل على المستقبل المشرق الذي يتطلع إليه المواطنون بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، حفظهم الله وأيّدهم.

في اليوم الوطني، تتجسد قيم الولاء والانتماء في نفوس المواطنين. هذه القيم هي التي تدفع الشعب السعودي نحو المشاركة الفاعلة في تنمية البلاد وتطويرها. فالجميع يدرك أن المملكة هي بيتهم الذي يجمعهم، وأن الحفاظ على استقرارها وتقدمها هو واجب وطني على كل فرد من أسرتها الكبيرة.

وأجدها مناسبة أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام مولاي الوالد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وإلى ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظهما الله، وإلى الشعب السعودي الكريم، وإلى كل المقيمين فيها، داعية الله العلي القدير أن يديم على هذه البلاد عزها وأمنها واستقرارها.

ودام عزك يا وطن.

بقلم/ بدرية دحيم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى