الفنون والإعلامفن و ثقافة

سيدني سويني تتصدر الترند مع بدء تصوير فيلمها الجديد

مع بدء العمل على فيلمها الجديد حول السيرة الذاتية للملاكمة كريستي مارتن، تعود الممثلة الأمريكية سيدني سويني إلى دائرة الأضواء، وإليكم كل ما نعرفه عن هذا العمل الذي لم يُمنح اسماً بعد.
سيدني سويني بدور الملاكمة كريستي مارتن في فيلمها الجديد
فمع توقعات أن يكون أحد أبرز أفلام السير الذاتية التي ستعرض في السينما خلال الفترة المقبلة، بدأ طاقم العمل التصوير في ولاية كارولينا الشمالية، بعد استكمال النجوم المشاركين في بطولة الفيلم، بينهم بن فوستر، كاتي أوبراين، ميريت ويفر، وتشاد إل. كولمان.
وتؤدي النجمة الأمريكية سيدني سويني في الفيلم دور كريستي مارتن، بطلة وزن الوسط للملاكمة في تسعينيات القرن الماضي، وهي حتى يومنا هذا الملاكِمة الوحيدة التي ظهرت على غلاف مجلة “Sports Illustrated”، كما أنها كانت أول امرأة توقع مع مروّج الملاكمة الشهير دون كينغ.
قصة فيلم سيدني سويني الجديد
يحكي الفيلم القصة الحقيقية لكريستي مارتن وكيف تغيرت حياتها عندما التقت عام 1989 مديرها، الذي أصبح لاحقاً زوجها جيم مارتن، وتعرضت للإساءة والإيذاء الجسدي من قبله. الفيلم من تأليف ميرا فولكس وإخراج الأسترالي ديفيد ميشود.
وكانت سيدني سويني بدأت مسيرتها الفنية عام 2010، وشاركت في أعمال عدة مثل فيلم Dead Ant وفيلم Tell Me Your Name، لكن ما لفت الأنظار إليها أكثر كان مشاركتها في مسلسلات Everything Sucks ،The Handmaid’s Tale وIn the Vault.
ومن أحدث أعمالها فيلما Immaculate وMadame Web.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى