11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

ويل سميث على “نتفليكس” بفيلم Bad Boys: Ride Or Die

ويل سميث على “نتفليكس” بفيلم Bad Boys: Ride Or Die نجاح ضخم حققه النجم العالمي ويل سميث في أحدث أفلامه Bad Boys: Ride Or Die، الذي يمثل الجزء الرابع من السلسلة الناجحة “باد بويز”.

وحقق الفيلم، بعد نحو 4 أشهر من إصداره، إيرادات ضخمة تخطت 400 مليون دولار على مستوى العالم، ليصبح عاشر أعلى فيلم ربحًا في عام 2024 حتى الآن، وفقا لموقع imdb.
ويل سميث على "نتفليكس" بفيلم Bad Boys: Ride Or Die - صحيفة هتون الدولية-

النجاح الكبير للعمل السينمائي تزامن مع إعلان “نتفليكس” عرض Bad Boys: Ride or Die على منصتها الرقمية، ضمن إصداراتها الخاصة بالخريف، في أول بث مباشر للفيلم.

وقررت Netflix بث الفيلم في الولايات المتحدة بدءًا من 8 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، فيما لم تعلن شبكتا Sky Cinema وNOW بعد، تاريخ البث في المملكة المتحدة، وفقًا لـ “Digital Spy”.

ذكر موقع boxofficemojo أن فيلم Bad Boys: Ride or Die حقق 404,207,562 دولاراً أمريكياً في شباك التذاكر على مستوى العالم.

Bad Boys: Ride Or Die هو الجزء الرابع في سلسلة الأفلام، ومن بطولة سميث في دور مايك لوري إلى جانب مارتن لورانس في دور ماركوس بورنيت.
ويل سميث على "نتفليكس" بفيلم Bad Boys: Ride Or Die - صحيفة هتون الدولية-

ويدور فيلم Bad Boys: Ride Or Die حيث يُجبر الثنائي على أن يصبحا هاربين عندما يتم إعدادهما وعليهما حل قضية فساد في كارتل جنوب فلوريدا خارج القانون.

يشارك في بطولة فيلم Bad Boys: Ride Or Die،  فانيسا هادجنز وتيفاني هاديش ودي جي خالد وجو بانتوليانو، من إخراج الثنائي البلجيكي عادل وبلال، اللذين أشرفا أيضًا على الإدخال السابق لعام 2020 Bad Boys For Life.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى