الفنون والإعلامفن و ثقافة

الكشف عن موعد عرض “المزور”.. وطرح البوستر الخاص به

واختارت شركة الإنتاج، يوم الاثنين 21 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، لعرض الحلقة الأولى من المسلسل على قناة Show، وبالتالي سينافس مسلسل “البراعم الحمراء“، أحد أبرز أعمال قناة Show التركية، والذي يحقق الكثير من الأرقام القياسية، بالرغم من إثارته الجدل.

قصة وتفاصيل مسلسل المزور
يتتبع المسلسل قصة الشقيقين “آدم” و”كارتال”، الذي يمتلك كل منهما مفهومه الخاص عن الحياة وطريقة العيش، والحصول على المال، حيث إن “آدم” الذي يعمل ضابطًا في دار صك العملة، رجل شريف وصاحب مبادئ، ويعيش حياة بسيطة مادية، لكنه يرفض مخالفة القانون.

فيما كارتال هو شاب وسيم جدًا، يملك جاذبية خاصة جدًا تجعله قادرًا على التأثير بكل سهولة على من حوله، وإقناعهم بكل ما يريده، فهو شاب طائش، لا تعنيه الأخلاق والمبادئ، ويسعى للحصول على المال بكل الطرق الممكنة.

تنقلب حياة آدم المتزوج من كانان رأسًا على عقب بعد مواجهته ظرفًا صعبًا يتعلق بابنه آردا، وفي المرحلة الصعبة في حياته، يظهر شقيقه كارتال بحياته ليقنعه ببيع مبادئه وتغيير حياته.

ينجرف آدم مضطرًا وراء كارتال، ويشكلان عصابة تزوير خطيرة، كما يخطط الأخير للانتقام من عائلة ثرية كانت سببًا في وفاة والدهما، ويخوض الثنائي صراعًا مع الشرطة بقيادة الضابطة عائشة، وسط العديد من الأحداث التي تتناول صراع الأخلاق مع السلطة والمال.

المسلسل من كتابة سما علي إيرول، ومن أعمالها: “أخبرهم أيها البحر الأسود”، و”زهرة الثالو”، ويشاركها في الكتابة عائشة نور سيكي، ومن أعمالها: “أنت وطني”، و”جرائم صغيرة”.

كما أن العمل من إخراج محمد أدا اوزتيكين، ومن أعماله: “مُعجزة في الزنزانة السابعة”، وفيلم “أتاتورك”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى