11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

فيلم “الحريفة 2” يطرح صورته الأولى

فيلم “الحريفة 2” يطرح صورته الأولى روجت شركة “تي فيجن” للجزء الثاني من فيلمها “الحريفة 2″، تحت اسم “الريمونتادا”، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت “الشركة المنتجة لفيلم “الحريفة 2” الصور الأولى للجزء الثاني من الفيلم الذي يشارك في بطولته كزبرة، عبد الرحمن محمد، سليم الترك، خالد الذهبي، نور النبوي، وأحمد غزي.

تدور أحداث فيلم «الحريفة» حول ماجد، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.
فيلم "الحريفة 2" يطرح صورته الأولى - صحيفة هتون الدولية

فيلم الحريفة بطولة نور خالد النبوي أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

وفي وقت سابق، كشف المنتج طارق الجنايني عن تحضيره لإنتاج جزء ثانٍ من فيلم “الحريفة”، الذي شهد نجاحاً كبيراً في جزئه الأول الذي عُرض خلال موسم أفلام شتاء عام 2024.
فيلم "الحريفة 2" يطرح صورته الأولى - صحيفة هتون الدولية

أعرب المنتج طارق الجنايني عن سعادته الكبيرة بنجاح فيلم الحريفة بطولة الفنان الشاب نور النبوي، والذي عرض مؤخرًا في جميع السينمات بمصر والوطن العربي، وحقق إيرادات كبيرة في شباك التذاكر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى