11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

هيو غرانت يكشف تفاصيل مثيرة عن فيلم ” Bridget Jone”

هيو غرانت يكشف تفاصيل مثيرة عن فيلم ” Bridget Jone”  أعاد نجم هوليوود هيو غرانت، إشعال شرارة الحماس لدى محبي سلسلة أفلام ” Bridget Jone” بإعلانه عن عودة الجزء الرابع من السلسلة، ولكن مع لمسة درامية غير متوقعة.

وكشف الممثل البريطاني الشهير هيو غرانت أن الجزء الرابع من سلسلة أفلام “Bridget Jones” لن يكون مضحكاً للغاية فقط، بل سيكون محزناً للغاية أيضاً.

كما قال هيو غرانت الذي سيعود بدور الغريم الوسيم “دانييل كليفر”، إنه لم يكن هناك دور واضح له في الجزء الجديد من الفيلم، لكنهم أرادوا أن يقحموه فيه، على حد تعبيره.
هيو غرانت يكشف تفاصيل مثيرة عن فيلم " Bridget Jone" - صحيفة هتون الدولية-

وأضاف الممثل الذي لم يشارك في الجزء الثالث من الفيلم، أنه شعر بأنه لا يوجد دور على الإطلاق لشخصيته “دانييل” في النسخة الرابعة أيضاً.

وبفضل جلسات عمل مكثفة مع فريق الإنتاج، تمكن غرانت من تطوير شخصية “دانييل” وإضفاء لمسة جديدة عليها تتناسب مع تقدمه في العمر، فبعد أن كان مجرد “زير نساء” جذاب، أصبح “دانييل” شخصية أكثر عمقاً وأكثر تعقيداً، تحمل في طياتها الكثير من الأسرار والأحزان.
هيو غرانت يكشف تفاصيل مثيرة عن فيلم " Bridget Jone" - صحيفة هتون الدولية-

تستعد النجمة الحائزة على الأوسكار رينيه زيلويغر للعودة مجدداً إلى دور “بريدجيت جونز” التي أحبها الجمهور، وسوف تطل علينا “بريدجيت” في الجزء الجديد بعنوان”Bridget Jones: Mad About The Boy”، والذي سوف يشهد تطورات جديدة في حياتها العاطفية والشخصية.

ولكن هل ستكون “بريدجت” سعيدة في هذا الجزء الجديد؟ هذا ما سيكشفه لنا الفيلم الذي من المقرر عرضه في عيد الحب المقبل، فبعد كل هذه التطورات الدرامية التي طرأت على شخصيتي “بريدجت” و”دانييل”، هل ستتمكن هذه الثنائية من تحقيق السعادة التي طالما بحثت عنها؟.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى