11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

مسلسل حب أفلاطوني عنوان جديد لـ كرم بورسين

مسلسل حب أفلاطوني عنوان جديد لـ كرم بورسين انتشر في الوسط الفني التركي ضجة كبيرة بالإعلان عن اندماج نجمين لامعين في عمل واحد، فبعد نجاح أعمالهما السابقة يلتقي النجمان كرم بورسين وغوبسي أوزاي في مسلسل حب افلاطوني، ليشكلوا ثنائي فني واعد يثير الفضول والتوقعات.

أعلنت منصة نتفليكس عن انضمام النجم كرم بورسين إلى فريق عمل مسلسل حب افلاطوني مقابل الممثلة الموهوبة غوبسي أوزاي، ومن المقرر أن يقدم المسلسل قصة حب معاصرة مليئة بالتحديات والعقبات التي تواجه الأزواج في عالمنا المتسارع.
مسلسل حب أفلاطوني عنوان جديد لـ كرم بورسين - صحيفة هتون الدولية

ونشرت صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعمل صوراً حصرية من جلسة قراءة السيناريو، حيث ظهر النجمان كرم بورسين وغوبسي أوزاي مع باقي فريق العمل، مما زاد من حماس الجمهور لرؤية هذا الثنائي على الشاشة الصغيرة.

مسلسل الحب الأفلاطوني يتناول قصة حب مليئة بالتحديات والمصاعب التي يواجهها الطرفان في سبيل الحفاظ على علاقتهما. ورغم عدم الكشف عن تفاصيل القصة بشكل رسمي حتى الآن، إلا أن التوقعات تشير إلى أن المسلسل سيعرض قضايا حياتية معاصرة بطريقة مشوقة وجذابة. ومن المتوقع أن يتم عرض العمل خلال الأشهر الأولى من عام 2025.
مسلسل حب أفلاطوني عنوان جديد لـ كرم بورسين - صحيفة هتون الدولية

في سياق آخر يشهد الفنان التركي كرم بورسين، نشاط فني خلال الفترة الحالية حيث شارك في بطولة فيلم “ابن الغني”، المقتبس عن الفيلم الروسي Son Of A Rich، وذلك بعد أن انتهى من تصوير إعلان خاص تابع لإحدى شركات الاتصالات التركية الشهيرة.

وتشارك في بطولة فيلم ابن الغني ميليس سيزن، والتي اشتهرت في مسلسلي جول جمال والخائن، من إخراج أونور أونلو وإنتاج شركة Kunay Film للإنتاج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى