11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

إطلاق البوستر الرسمي للفيلم الفلسطيني “شكرا لأنك تحلم معنا”

إطلاق البوستر الرسمي للفيلم الفلسطيني “شكرا لأنك تحلم معنا”  طرحت الشركة المنتجة للفيلم الفلسطيني “شكرا لأنك تحلم معنا” للمخرجة ليلى عباس البوستر الرسمي له قبل عرضه العالمي الأول ضمن مهرجان لندن السينمائي التابع لمعهد السينما البريطاني (BFI)، والمقرر إقامته في الفترة من 9 إلى 20 أكتوبر، حيث ينافس الفيلم في المسابقة الرسمية للمهرجان.

بعد هذا العرض، سيشهد الفيلم عرضه الأول في العالم العربي ضمن مهرجان الجونة السينمائي، الذي ينطلق في 24 أكتوبر/ تشرين الأول، حيث سيتنافس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.
إطلاق البوستر الرسمي للفيلم الفلسطيني "شكرا لأنك تحلم معنا" - صحيفة هتون الدولية

وبالتزامن مع ذلك، أعلنت شركة MAD World، المسؤولة عن المبيعات العالمية للفيلم، عن إطلاق “البوستر الدعائي”.

سيعرض فيلم “شكرًا لأنك تحلم معنا” في مهرجان لندن يومي الخميس 17 أكتوبر/ تشرين الأول في الساعة 6 مساءً، والجمعة 18 أكتوبر/ تشرين الأول في الساعة 1:20 ظهرًا، وذلك بمعهد الفيلم البريطاني في ثاوث بانك.

ستحضر العرض كل من المخرجة ليلى عباس والمنتجة روشاناك بيهيشت نيدجاد، بالإضافة إلى الممثلين آدم خطار، وعلاء كركوتي وماهر دياب، الشريكين المؤسسين في MAD Solutions، الموزعة للفيلم.
إطلاق البوستر الرسمي للفيلم الفلسطيني "شكرا لأنك تحلم معنا" - صحيفة هتون الدولية

ويتابع الفيلم قصة مريم ونورا اللتين توفي والدهما تاركا إرثا كبيرا من المال، فتخطط الشقيقتان للاستحواذ على الميراث قبل أن يعلم أخوهما بوفاة الأب لأنه شرعا وقانونا سيرث نصف التركة، وهو ما ترى فيه الأختان ظلما لهما.

الفيلم من تأليف وإخراج ليلى عباس، وهو إنتاج فلسطيني ألماني مشترك، من بطولة ياسمين المصري وكلارا خوري وكامل الباشا وأشرف برهوم، ومدير تصوير كونستانتين كرونينج ومونتاج هبة عثمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى