11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

روهيت شيتي يعود بفيلم الأكشن Singham Again

روهيت شيتي يعود بفيلم الأكشن Singham Again كشف صناع الفيلم الهندي Singham Again النقاب عن تريلر العمل المنتظر، الجزء الثالث من سلسلة “Singham” الناجحة للغاية، والذي يضم كوكبة من نجوم بوليوود.

وأطلق تريلر الفيلم، الذي يبلغ طوله 4 دقائق و58 ثانية، وهو أطول تريلر لأي فيلم هندي، في حفل كبير أقيم في مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي (NMACC) في مومباي.
روهيت شيتي يعود بفيلم الأكشن Singham Again - صحيفة هتون الدولية

تم إصدار تريلر فيلم “Singham Again” للنجم الهندي روهيت شيتي، الذي يشاركه العمل مجموعة غير عادية من أفضل نجوم بوليوود، مع أجاي ديفجان، وكارينا كابور خان، وديبيكا بادوكون، وأكشاي كومار، وتايجر شروف، وأرجون كابور، ورانفير سينغ.

تم تصميم التريلر بعناية ليجمع أغلب الأبطال ويجسد اللحظات الأبرز في الفيلم، وتصدره النجم روهيت شيتي، الذي حضر حفل إطلاق الفيلم بصحبة النجوم: أجاي ديفجان، ورانفير سينغ، وتايجر شروف، وكارينا كابور خان، وأرجون كابور، وسط غياب ملفت للنجمة ديبيكا بادكون.
روهيت شيتي يعود بفيلم الأكشن Singham Again - صحيفة هتون الدولية

وفي وقت سابق، أفادت التقارير أن فيلم Singham Again حقق 200 كرور روبية قبل وقت طويل من عرضه في دور العرض. ووفقًا لموقع Pinkvilla، فقد باع روهيت شيتي وجيو ستوديوز حقوق البث الرقمي والأقمار الصناعية والموسيقى لفيلم Singham Again مقابل 200 كرور روبية.

كان من المقرر في وقت سابق عرض فيلم Singham Again في يوم الاستقلال، ولكن تم تأجيله، وسيُعرض الآن في صالات السينما في ديوالي 1 نوفمبر/تشرين الثاني.

وسيواجه العمل صراعًا في شباك التذاكر مع فيلم Bhool Bhulaiyaa 3، الذي يضم Kartik Aaryan وVidya Balan وMadhuri Dixit وTriptii Dimri، من بين آخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى