11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا غنائيا في دبي ديسمبر المقبل

شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا غنائيا في دبي ديسمبر المقبل تعود الفنانة شيرين عبد الوهاب للقاء جمهورها بعد غياب، حيث تستعد لإحياء حفل غنائي في دبي، في شهر ديسمبر المُقبل.

ومن المقرر أن يقام الحفل في كوكاكولا أرينا يوم الجمعة 13 ديسمبر، وكشفت الشركة المنظمة للحفل عن البوستر الدعائي له، وأعلنت عن طرح تذاكر حفل شيرين يوم الأربعاء المقبل.
شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا غنائيا في دبي ديسمبر المقبل - صحيفة هتون الدولية-

ومؤخرًا، طرحت شيرين عبدالوهاب أكثر من أغنية، منها: “اللي يقابل حبيبي” كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، “بتمنى أنساك” كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، “ما زال على البال” كلمات تامر حسين وألحان مدين، و”عسل حياتي”، ولكن حذفت الأغاني من على جميع المنصات من قبل شركة روتانا، التي تدعي أنها تملك حقوق طرح أغاني شيرين عبدالوهاب، وكذلك تنظيم حفلاتها الغنائية.

وفي سياق آخر، شاركت شيرين عبدالوهاب جمهورها بمقطع من أغنيتها “أم البلاد” عبر حسابها على مواقع التواصل، إذ أهدتها لمصر وللجنود المصريين، وذلك احتفالًا بنصر أكتوبر، حيث قررت الفنانة الاحتفال بهذه المناسبة مع متابعيها من خلال أغنيتها الوطنية.
شيرين عبد الوهاب تحيي حفلا غنائيا في دبي ديسمبر المقبل - صحيفة هتون الدولية-

وجاءت كلمات الأغنية: حبيبتي اؤمريني ألملم سنيني، أشارك وجودك، وأزود ورودك، فدائي في جنودك، شهيد ابن مصر، وديني وربي لـ أكبر وأربي وأعلم ولادي حنيني لبلادي، وأموت قلبي راضي عليكِ يا مصر، بلادي يا أم الدنيا بلادي يا عشق الفؤاد، يا أم البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى