11المميز لديناأجهزة ومخترعات

تسريبات تكشف عن إختيارات مرتقبة في ألوان iPhone 17 Pro

تعد Desert Titanium وBlue Titanium وDeep Purple وSierra Blue وPacific Blue وMidnight Green الألوان الفريدة التي تم تقديمها في سلسلة iPhone Pro على مر السنين، إلى جانب الألوان المختلفة للذهبي والأسود والأبيض. قد نحصل على هاتف آخر في عام 2025 مع iPhone 17 Pro.

بعد أسابيع فقط من إطلاق سلسلة iPhone 16، بدأت الشائعات تنتشر بالفعل حول هاتف iPhone 17 Pro القادم من شركة Apple. وفقًا لمحلل Apple Mejien Bo، يمكن أن يصل طراز Pro التالي بألوان جديدة، بما في ذلك ظلال جديدة من التيتانيوم الأخضر.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

بالإضافة إلى ذلك، قد يتميز iPhone 17 Pro بتصميمات داخلية مطورة وتعديلات في التصميم، مما يواصل اتجاه Apple المتمثل في تقديم تحسينات تدريجية مع كل تكرار.

يشير تسريب محلل آبل إلى أن آيفون 17 برو يمكن أن يقدم ثلاثة خيارات ألوان محتملة: Teal Titanium، وGreen Titanium، وDark Green Titanium.

ومن بين هذه الألوان، يُقال أن Teal Titanium لديه أعلى احتمالية لأن يصبح حقيقة، لأنه يحمل أوجه تشابه مع اللون Teal Titanium الشهير الذى تم تقديمه مع آيفون 16.

قد يكون خيار Green Titanium مستوحى من لون Alpine Green الذى يظهر على آيفون 13 برو، فى حين أن Dark Green Titanium يمكن أن يجلب نغمة أكثر كتمًا إلى السلسلة الرئيسية. وبينما يبقى أن نرى اللون الذى سيتم اختياره، فإن هذه الخيارات تشير إلى تركيز آبل المستمر على تحديث مجموعتها الجمالية عامًا بعد عام.

تشير الشائعات أيضًا إلى أن iPhone 17 Pro سيحتوي على تخطيط زر مُعاد تصميمه، ودمج أزرار الصوت والإجراء في عنصر تحكم واحد متعدد الوظائف.

ومن المتوقع أن يوفر هذا الزر الموحد ليس فقط القدرة على ضبط مستوى الصوت ولكن أيضًا التحكم في نغمات الرنين والإعدادات الأخرى. سيعتمد ذلك على زر التحكم في الكاميرا الذي قدمته شركة Apple في تشكيلة iPhone 16.

من جانب أخر تشير بعض التوقعات إلى أن هاتف iPhone 17 Pro Max هو أول إصدار من ابل يأتي بثلاثة كاميرات بدقة 48 ميجا بيكسل.

كما تشير التسريبات إلى أن سلسلة iPhone 17 قد تتضمن إصدارات “Air” أو “Slim”، أيضاً تدعم ابل الإصدارات الرئيسية بمعدل تحديث 120Hz للمرة الأولى، ومن المتوقع أن تعزز ابل الجيل القادم بمميزات الذكاء الإصطناعي، مع ذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت رام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى