11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

عصام السقا ينضم لأبطال فيلم “الأرض السوداء” والتصوير نوفمبر المقبل

عصام السقا ينضم لأبطال فيلم “الأرض السوداء” والتصوير نوفمبر المقبل أنضم النجم عصام السقا لأبطال فيلم “الأرض السوداء” مع النجم كريم عبد العزيز، ومن المقرر  بدء التصوير شهر نوفمبر المقبل فى 5 دول هي مصر وتركيا واسبانيا وايطاليا واليونان.

فيلم “الأرض السوداء” من إخراج بيتر ميمي ومن بطولة كريم عبد العزيز، ياسمين صبري، إياد نصار، أحمد غزي، مريم الجندي وجاري التعاقد مع عدد من أبطال العمل.

وعلى جانب آخر، يشارك عصام السقا في  مسلسل فهد البطل، مع الفنان أحمد العوضي، المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل لعام 2025، حيث يعد هذا التعاون الثاني بين عصام السقا وأحمد العوضي بعد مشاركته في فيلم الإسكندراني.
عصام السقا ينضم لأبطال فيلم "الأرض السوداء" والتصوير نوفمبر المقبل - صحيفة هتون

ويعد مسلسل فهد البطل، بطولة الفنان أحمد العوضي، ويشارك فيه كلا من: عصام السقا، أحمد عبد العزيز، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.  

وفي سياق آخر، ينتظر عصام السقا عرض فيلم “ري ستارت”، بطولة، تامر حسني، هنا الزاهد، محمد ثروت، باسم سمرة، ميكا، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.
عصام السقا ينضم لأبطال فيلم "الأرض السوداء" والتصوير نوفمبر المقبل - صحيفة هتون

وشارك النجم عصام السقا فى شهر رمضان الماضي في بطولة مسلسل صدفة للنجمة ريهام الحجاج والذى عرض في شهر رمضان الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي وملىء بالإثارة والتشويق حول الفتاة “صدفة” مدرسة التاريخ والتي تتعرض لصدفة ما تغير مجري حياتها رأسا على عقب، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى