11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

“شاهد” تعلن موعد عرض مسلسل “خريف القلب”

“شاهد” تعلن موعد عرض مسلسل “خريف القلب” أثارت منصة “شاهد” حماس الجمهور لمسلسل “خريف القلب”، الذي يُعد النسخة العربية من المسلسل التركي “حطام”، والذي دُبلج سابقًا إلى العربية تحت عنوان “عشق ودموع” وعُرض للمرة الأولى في عام 2014.

ونشرت المنصة البوستر الترويجي لمسلسل “خريف القلب” عبر حسابها على “إنستغرام”، وعلقت عليه قائلة: المشاعر تشبه الفصول؛ تزدهر في الربيع، تبحث عن الدفء في الشتاء، وتتكسر في الخريف. تابعوا المسلسل الدرامي السعودي #خريف_القلب ابتداءً من 27 أكتوبر، مجانًا ودون اشتراك.
"شاهد" تعلن موعد عرض مسلسل "خريف القلب" - صحيفة هتون الدولية

يُعتبر مسلسل “خريف القلب”، هو أول عمل درامي سعودي مُعرب، مأخوذ من المُسلسل التركي “حُطام Paramparça”، وهو يتكون من 90 حلقة.

وتدور فكرة العمل الأصلي حول استبدال مولودتين بالخطأ في المستشفى بسبب تشابه لقب عائلتيهما، مما يجعل الابنة التي ولدت من عائلة فقيرة تنشأ في عز عائلة غنية والعكس بالعكس، لكن بعد مرور نحو 15 سنة تكتشف العائلة الغنية أثناء تلقي ابنتها للعلاج أنها ليست ابنتها، لتنطلق الأحداث في مسار متسارع من المكايد والصعوبات بين العائلتين وفي جو يطغى عليه الإثارة والتشويق.
"شاهد" تعلن موعد عرض مسلسل "خريف القلب" - صحيفة هتون الدولية

يشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم عبدالمحسن النمر، إلهام علي، مروة محمد، هند محمد، فيصل الزهراني، الإعلامية والفنانة لبنى عبدالعزيز، المطربة أروى، عجيبة الدوسري، تركي الشداد، فيصل الدوخي، وميرال مصطفى.

والمسلسل من إخراج فكرت قاضي أوغلو الذي سبق أن أخرج عدة مسلسلات عربية مقتبسة، لاقت نجاحًا لافتًا عربيًا، مثل: “عروس بيروت” و “الثمن”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى