11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

فيلم “Inside Out 2” يحقق مليارا و693 مليون دولار عالميًا

فيلم “Inside Out 2” يحقق مليارا و693 مليون دولار عالميًا وصلت إيرادات فيلم الأنيميشن Inside Out إلى مليار و693  مليونا و213 ألف دولار فى شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 14 يونيو الماضى، والعمل من إنتاج شركة ديزنى.

وانقسمت إيرادات الفيلم  بين 652 مليونا و976 ألف دولار فى شباك التذاكر الأمريكى، ومليار و40 مليونا و236 ألف دولار فى شباك التذاكر العالمى.
فيلم  "Inside Out 2" يحقق مليارا و693 مليون دولار عالميًا - صحيفة هتون الدولية-

ويمثل فيلم  “Inside Out 2”، استثمارا لنجاح الجزء الأول عام 2015، ليأخذنا داخل رأس الطفلة رايلي، بعد دخولها المدرسة الثانوية، ويعرض لنا عن التغيرات الغير متوقعة مع مرورها بمرحلة المراهقة حيث تبرز مجموعة من المشاعر الجديدة لتجعل الوضع أكثر تعقيدًا.

وبعد أن كانت مشاعر “الفرح” و”الحزن” و”الغضب” و”الخوف” و”الاشمئزاز” هي المسيطرة على الأمور بنجاحٍ كبير في حياة رايلي، ليفاجؤوا بظهور “القلق” و”الاستياء” و”الحسد” و”الإحراج

ويشارك في بطولة فيلم Inside Out 2، إيمي بوهلر، ومايا هوك، وكينسينغتون تالمان، وليزا لابيرا، وتوني هيل، ولويس بلاك، وفيليس سميث، وآيو إيدبيري، وليليمار، وغريس لو، وسمية نور الدين جرين، وأديل إكسارشوبولوس، وديانا لاين، وكايل ماكلاشلان، وبول والتر هاوزر، وإيفيت نيكول براون
فيلم  "Inside Out 2" يحقق مليارا و693 مليون دولار عالميًا - صحيفة هتون الدولية-

عُرض الجزء الأول من فيلم “Inside Out” لأول مرة في الدورة الـ68 لمهرجان كان السينمائي ولم يدخل في المنافسة. تم عرضه في 19 يونيو 2015 في الولايات المتحدة، وبدأ عرضه في 6 أغسطس في دور العرض في الشرق الأوسط، مدبلجًا ومترجمًا. تلقى الفيلم مراجعات إيجابية. إيجابية وحازت على إعجاب النقاد والجمهور على حد سواء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى