11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

محمد هنيدى بمسلسل “عم قنديل” فى رمضان 2025

محمد هنيدى بمسلسل “عم قنديل” فى رمضان 2025 يشارك النجم المصري محمد هنيدي في سباق دراما رمضان 2025 بمسلسل كوميدي جديد يحمل عنوان “عم قنديل”، وهو عنوان مؤقت للعمل الدرامي. 

العمل سيتم عرضه على قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، وسط ترقب كبير من الجمهور للإعلان عن تفاصيل المسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يتوقع أن يحمل المشروع الكثير من المفاجآت الكوميدية المنتظرة.

محمد هنيدى بمسلسل "عم قنديل" فى رمضان  2025  - صحيفة هتون الدولية

ويعود محمد هنيدي إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 6 سنوات وتحديداً منذ تقديمه مسلسل “أرض النفاق” المأخوذ عن رواية الكاتب يوسف السباعي، والتى تم تقديمها في فيلم يحمل نفس الاسم وقام ببطولته فؤاد المهندس وشويكار وسميحة أيوب وحسن مصطفى وعبد الرحيم الزرقاني وإخراج فطين عبد الوهاب.

تدور الأحداث حول موظف في الحي اسمه (مسعود)، دخله ضئيل وحياته بائسة، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته (جميلة) وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور (ماضي)، الذي يقدم له أخلاق للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.
محمد هنيدى بمسلسل "عم قنديل" فى رمضان  2025  - صحيفة هتون الدولية

من ناحية أخرى، يستعد هنيدي لإطلاق فيلمه الجديد “الإسترليني”، والذي يحظى بدعم الهيئة العامة للترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، بعد نجاح فيلمه “مرعي البريمو” الذي كتبه إيهاب بليبل وأخرجه سعيد حامد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى