11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

كندا حنا تشوق جمهورها لمسلسها الجديد

كندا حنا تشوق جمهورها لمسلسها الجديد شوقت الفنانة السوريّة كندا حنا جمهورها بنشرها صوراً جديدة من كواليس تصوير مسلسل “عن الحب والكذب” عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نشرت الفنانة كندا حنا صوراً لها في أثناء تصوير مسلسلها الجديد “عن الحب والكذب” تحت إدارة المخرج سيف سبيعي، وكانت ترتدي ملابس شخصيتها الجديدة، حيث اختارت تنورة سوداء، وقميصاً بلون زهري فاتح، وكتبت كندا على الصورة: شعور صعب عندما يكذب عليك شخص ما بحجة الحب، كواليس مسلسل “عن الحب والكذب” من إنتاج “الصدى برودكشن” وإخراج سيف الدين سبيعي، انتظرونا بقصة مشوقة سنشارك جميعًا فيها بحماس وحب.

وكانت كندا قد نشرت أخيراً، صوراً وفيديوهات من كواليس تصوير مسلسل “عن الحب والكذب”، الذي يشارك في بطولته إلى جانب كندا، فنانون من سوريا ولبنان، منهم: يوسف الخال، ويامن الحجلي، وأيمن عبدالسلام، ورشا بلال، وآخرون.

تدور أحداث مسلسل “عن الحب والكذب” في إطار اجتماعي، من تأليف رنا الفقيه وإخراج سيف سبيعي، وهو من النوع القصير، إذ تدور الأحداث في 15 حلقة فقط، وسيكون جاهزاً للعرض خارج الموسم الرمضاني.
كندا حنا تشوق جمهورها لمسلسها الجديد - صحيفة هتون الدولية

يذكر أن آخر أعمال الفنانة كندا حنا كان مسلسل “ليلة السقوط” الذي عرض عام 2023، وتناول أحداث مدينة الموصل العراقية خلال الفترة بين عامي 2014 و2017، وقد حقق المسلسل نجاحاً كبيراً وحاز على إعجاب الجمهور والنقاد، حيث قدمت كندا حنا فيه دوراً مؤثراً ومميزاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى