11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

توم هاردي وهيلين ميرين وبيرس بروسنان يجتمعون في مسلسل ملحمي

توم هاردي وهيلين ميرين وبيرس بروسنان يجتمعون في مسلسل ملحمي يشارك النجوم العالميين توم هاردي وهيلين ميرين وبيرس بروسنان في مسلسل جديد من إخراج المخرج العالمى جاي ريتشي، وفقًا لموقع Deadline، فإن الثلاثي في مفاوضات نهائية للمشاركة في بطولة مسلسل جديد من إنتاج شركة Paramount+ سيطرح تحت اسم The Associate.

ومن المقرر أن يبدأ الفنانين توم هاردي و هيلين ميرين و بيرس بروسنان تصوير مشاهدهم في المسلسل ببداية العام المُقبل 2025 لكي يكون المسلسل جاهزاً للعرض في أواخر نفس العام.

تدور أحداث المسلسل الدرامي حول أجيال من رجال العصابات، والشركات التي يديرونها، والعلاقات المعقدة التي ينسجونها، والرجل الذي يلجأون إليه لإصلاح مشاكلهم.
توم هاردي وهيلين ميرين وبيرس بروسنان يجتمعون في مسلسل ملحمي

من المقرر أن يلعب هاردي دور مصلح يُدعى هاري، بينما ستلعب ميرين وبروسنان دور أم ووالد رئيس العصابة، ويروي المسلسل الجديد نسخة خيالية من عملية Postmaster، وهي عملية خاصة بريطانية خلال الحرب العالمية الثانية كُلفت بتخريب الخطط النازية ودعم حركات المقاومة في الأراضي الخارجية.

يُشار إلى أنه على صعيدً فنياً آخر ينتظر الممثل البريطاني توم هاردي عرض فيلمه الجديد Venom: The Last Dance وهو الجزء الثالث من سلسلة أفلامه Venom الشهيرة الناجحة عالمياص والتي قدمها توم هاردي من قبل.

كما يصور حالياً الممثل پيرس بروسنان فيلم وثائقي جديد بعنوان Giant مع الممثل المصري العالمي أمير المصري وهو فيلم يتناول قصة حياة ملاكم يمني عالمي شهير أسمه الأمير نسيم ناز حامد ومن المقرر أن يُعرض الفيلم في العام المُقبل 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى