11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

سعد لمجرد ينعى الطفلة المغربية “سجا”

نعى الفنان المغربي سعد لمجرد الطفلة “سجا” التي فارقت الحياة بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وذلك في منشور مؤثر على حسابه في “إنستغرام”. 

شارك لمجرد صورة له مع الطفلة، إذ كان يحتضنها مبتسمًا، بينما كانت هي تعبر عن سعادتها بزيارته وتحمل باقة من الورود التي جلبها لها، وتبرز الصورة لحظة جميلة من الفرح والمحبة بينهما.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وكتب الفنان المغربي في تعليقه على الصورة: بكل حزن، ننعى أنفسنا وأهل ‘سجا’ التي انتقلت إلى رحمة الله، بعد أن ملأت سنواتها الست القصيرة حياتنا بالفرح والبهجة، كانت تجسد البراءة وحب الحياة، وتركت أثرًا عميقًا في قلوبنا من خلال ضحكتها وأملها.

وأضاف: نسأل الله العلي القدير أن يرحمها ويغفر لها، وأن يجعلها من طيور الجنة، ويمنح عائلتها الصبر والقوة لتجاوز هذه المحنة، إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم يا واسع الرحمة، استجب لدعائنا وأسكنها فسيح جناتك.

الطفلة “سجا” كانت إحدى أصغر محاربات مرض السرطان في المغرب، حيث نالت شهرة واسعة بعد أن أنشأت لها والدتها صفحة دعم على “إنستغرام”، وثقت فيها مراحل مرضها وتفاصيل تلقيها العلاج الكيميائي.

وحظيت الطفلة بتعاطف كبير على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت دائمًا ابتسامة بريئة وقوية، رغم الألم والتعب على سرير المرض.

في لفتة إنسانية، قام سعد لمجرد بزيارة الطفلة سجا في 30 أغسطس/ آب الماضي، وهي الزيارة التي نالت تفاعلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي. وكانت والدة الطفلة قد شكرت عدة مرات الملك محمد السادس لتكفله بعلاج ابنتها، إلا أنها أعلنت عن رحيلها مؤخرًا عبر حسابها على “إنستغرام”، مختتمة منشورها بعبارة مؤثرة: “انتصر السرطان”.

وقبل يومين من وفاة سجا، نشرت والدتها فيديو من داخل المستشفى لزيارة أخرى قام بها الفنان سعد المجرد لطفلتها سجا في غرفتها بالمستشفى وبدت سجا متعبة وفقدت شعرها. وكان سعد يحدثها ويبتسم لها وظهر في الفيديو العديد من الأشخاص بالاضافة للممرضة ولعازف غيتار كان يعزف لإدخال بعض الفرحة على قلب سجا. وصورت والدة سجا هذه الأجواء ووثقتها بفيديو. وكان هذا الفيديو بمثابة الوداع الأخير لسعد المجرد مع ابنتها قبل وفاتها. وعلقت قائلة: شكرا لكاع صحابي صحاباتي ناس لعزاز لي راهم واقفين معايا و كيجيو كل يوم شكرا ليكم بزاف كلمة شكر قليلة فحقكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى