11المميز لديناأخبار وتغطياتتغطيات

افتتاح فرع #وكالة_الأنباء_السعودية ( #واس في #الخرج

تغطية أ. دخيل الشلوي

افتتاح فرع #وكالة_الأنباء_السعودية ( #واس في #الخرج افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن محمد بن عبد العزير آل سعود -محافظ الخرج- أمس الأربعاء مقر وكالة الأنباء السعودية في الخرج، والذي يشغل حيزًا من مقر الغرفة التجارية بالخرج؛ وقد قام سموه بجولة في أروقة المكتب.

صاحب الاحتفال حفلاً خطابيًّا قدمه الإعلامي الأستاذ/ عبد الله الحربي، وبدأ بالسلام الملكي، ثم آيات من الذكر الحكيم.
اقرأ المزيد من صحيفة هتون الدولية

وقد صرح سعادة الأستاذ/ سعيد الأحمري – مدير وكالة الأنباء السعودية بالخرج- بكلمة ثمَّن خلالها اهتمام ودعم محافظ الخرج وحضوره الافتتاح، وكذلك جهود الغرفة التجارية. وأشار إلى أن الخرج ذات ميزة خاصة جعلت افتتاح هذا الفرع ضروريًا فيها؛ حيث تمثل (واس) الإعلام الرسمي الحكومي وإحدى المقومات الأساسية الحديثة والفعالة والمصدر الأساسي لإبراز أخبار ومناشط كافة الجهات الحكومية والأهلية، ولما تتميز به من تحري الدقة والموضوعية وفقًا لأرفع المقاييس المهنية.

كما أعرب عدد من الحضور من مسؤولين وإعلاميين عن سعادتهم بافتتاح وتواجد هذا الفرع لوكالة الأنباء السعودية في محافظتهم وكون ذلك خطوة ميمونة في تقدم المحافظة والاستفادة من خدمات الوكالة الإخبارية بشكل سريع داخل المحافظة وخارجها ووضعها في متناول مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة، بهدف تنمية عملية التبادل الإخباري والتدفق الحر للأخبار والمعلومات.

وخلال الافتتاح تم توقيع عدد من الاتفاقيات بين واس وعدة جهات في الخرج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى