الفنون والإعلامفن و ثقافة

عبد الفتاح الجريني يطلق أغنيته الجديدة “سلامات”

أطلقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات أحدث أعمال عبد الفتاح الجريني الغنائية بعنوان “سلامات” عبر موقع الفيديو يوتيوب ومنصات الموسيقى أنغامي وسبوتيفاي ويانجو بلاي.

تفاصيل اغنية سلامات
أغنية سلامات من كلمات الشاعر أمير طعيمة، غناء وألحان: عبد الفتاح الجريني، توزيع موسيقي: DJ VAN، مهندس الموسيقى عمار خاطر.

كلمات سلامات:
مرحبا، طلبي مرحباً، لقد اشتقت إليك في الليالي والساعات يا حبيبي حياتي كويسة قلبي قديم تحياتي اه ما في بالي اشتقت للسهرات واللي مضى وذهب يا حبيبتي لن ألومك مرة أخرى ولا حتى ثواني معدودة تحية طيبة من هذا المساء، فلنفتح صفحة جديدة ومن هذه الساعة نبدأ حياتنا بورقة بيضاء من هذه الليلة هذا موقع جديد، هيا، نجتمع معًا ومن هذه الساعة نبدأ حياتنا على خلفية بيضاء تحياتي، أنا لك ولدي عالم في ناديك. نفسي أحلي أيامي معاك اللي ساكن روحي فيك وأتركك. أنت قلبي وعيني أنت تحيط بي. وما يأتي من سنيني فهو لك.

في هذه الأثناء، تصدر النجم يوسف الشريف موقع جوجل بعد أن تداول جمهوره صورة مع الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني خلال زيارته إلى دبي.

وقام الثنائي بالتقاط صورة لهما معاً، خاصة أنه كان لقاءهما الأول رغم تعاونهما سابقاً في عمل فني.

وسبق أن عمل الثنائي يوسف الشريف وعبد الفتاح الجريني معًا، حيث قدم الأخير أغنية “طالما الشمس في يديك” أغنية الفيلم العلمي التي ظهرت في فيلمه الأول 15. الدور الرئيسي تم لعبه منذ سنوات، وتحديداً في عام 2009، وحقق نجاحاً كبيراً لدى الجمهور. ومع ذلك، لم يلتقيا من قبل.

يُشار إلى أن الفنان يوسف الشريف يعيش فترة من النشاط الفني خلال هذه الفترة، حيث يستعد لبدء تصوير فيلمه الجديد “ديربي الموت” خلال الفترة المقبلة، والذي سيعود به بعد غياب تعود السينما. كما يقوم منذ 6 سنوات بالتحضير لأعمال درامية ستحدث مفاجآت خلال الفترة المقبلة.

أعلن النجم يوسف الشريف عن مشاركته كعضو في لجنة التحكيم في الدور نصف النهائي لجوائز إيمي الدولية 2024 عبر حسابه على موقع “X”.

وكتب يوسف الشريف: “يسعدني أن أعلن أنني شاركت في مسابقة جوائز إيمي الدولية لهذا العام كعضو في لجنة التحكيم.

وأعرب يوسف الشريف عن سعادته البالغة باختياره وقال: «إنه لشرف كبير أن أساهم في اختيار أفضل البرامج التلفزيونية من جميع أنحاء العالم».

وضمت لجنة تحكيم الدور نصف النهائي لجوائز إيمي الدولية عددا آخر من الفنانين المصريين والعرب، أبرزهم إياد نصار، درة، روجينا، أشرف زكي، ميساء مغربي، المخرج عادل أديب، هدى الإتربي وعدد آخر من المشاهير.

ومن المقرر أن يشارك يوسف الشريف في مسلسل “الراكون” تأليف إنجي علاء وإخراج ماندو العدل في السباق الرمضاني المقبل.

كوفيد 25
وآخر أعمال يوسف الشريف كان مسلسل “كوفيد 25” الذي عرض في رمضان 2021 وقام ببطولته كل من: أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، ميدو عادل، أمير صلاح الدين، وميرنا نور. الدين. ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، عماد رشاد وغيرهم من النجوم، تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

قصة كوفيد 25
تدور أحداث المسلسل حول طبيب يقع ابنه في ورطة. قرر أن يصبح من مستخدمي YouTube لتجنب المواجهة مع الناس. يقرر العودة إلى المستشفى الذي كان يعمل فيه خوفا من إيذاء البعض كما أذى ابنه وآخرين… ليلتقي بالقدوة. هناك عدة شخصيات بشرية في المستشفى، لكل منها قصتها الخاصة وخطها الدرامي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى