الفنون والإعلامفن و ثقافة

التفاصيل الكاملة لأغنية “أنا الفلسطيني” لـ طوني قطان

انتهى الفنان الأردني طوني قطان، من تصوير أغنيته الجديدة “أنا الفلسطيني” في العاصمة البريطانية لندن، التي يدعم فيها أبناء الشعب الفلسطيني في معاناتهم الإنسانية.

تفاصيل أغنية أنا الفلسطيني لطوني قطان
أغنية “أنا الفلسطيني” لـ طوني قطان، هي من كلمات وألحان وائل الشرقاوي ومن إنتاج تلفزيون فلسطيني، وجرى التصوير في لندن يوم السبت الماضي، خلال تظاهرة لدعم فلسطين ولبنان خرج فيها أكثر من 300 ألف متظاهر ليعبروا عن دعمهم.

وشارك في المظاهرة التي أُضيفت إلى الكليب أغنية “أنا الفلسطيني” لـ طوني قطان عدد من الشخصيات السياسية، منها السفير الفلسطيني لدى بريطانيا حسام زملط، وعضو مجلس النواب البريطاني جيرمي كوربن.

ومن المتوقع طرح الأغنية خلال الأسابيع القليلة القادمة، وقدم قطان عددًا كبيرًا من الأغنيات لفلسطين في السابق، منها “فلسطيني” “وهبوا الفلسطينية” وغيرها.

من هو طوني قطان؟
طوني قطان مطرب وملحن وموزع موسيقي أردني من أصل فلسطيني من بلدة بيت جالا، ولد في 11 أغسطس/ آب 1985 في مدينة القدس، موهبته الموسيقية ولدت معه، إذ إنه في سن الثامنة، بدأ بتعلم آلة الجيتار بالإضافة إلى آلة البيانو، وبعد أن درس التلحين وأتقنه، بدأ بدراسة الغناء الشرقي والغربي، كما أنه حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة العلوم التطبيقية في عمان.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى