11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

أصالة تفاجأ جمهورها بأحدث أغانيها الجديدة “بعض الأحيان”

أصالة تفاجأ جمهورها بأحدث أغانيها الجديدة “بعض الأحيان” طرحت الفنانة أصالة أحدث أغانيها بعنوان «بعض الأحيان» على «يوتيوب» وجميع المنصات الغنائية.

أغنية «بعض الأحيان» من كلمات الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، ألحان أحمد الهرمي، توزيع زيد نديم.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة أصالة لإحياء أحدث حفلاتها الغنائية ضمن فعاليات موسم الرياض ، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 21 نوفمبر المقبل.
أصالة تفاجأ جمهورها بأحدث أغانيها الجديدة "بعض الأحيان" - صحيفة هتون الدولية-

كانت الفنانة  السورية، أصالة، قد توجت بلقب”صوت كل الأمم”، وذلك تكريمًا لمسيرتها الفنية، حيث استطاعت أن تفرض نفسها واحدة من أفضل الأصوات العربية.

وعلى صعيد آخر، تستعد الفنانة أصالة نصري، لإحياء حفل غنائي لها في عاصمة سلطنة عمان «مسقط» يوم 29 أكتوبر الجاري، ضمن سلسلة حفلاتها بالدول العربية التي بدأتها منذ الموسم الصيفي.

وطرحت مؤخرًا النجمة أصالة نصرى، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “صندوق” على موقع “يوتيوب”، والأغنية من كلمات رامي قحطان كوسا، ألحان وتوزيع يزن الصباغ، والكليب من إخراج حسن غدّار.
أصالة تفاجأ جمهورها بأحدث أغانيها الجديدة "بعض الأحيان" - صحيفة هتون الدولية-

كما طرحت أصالة نصري أغنيتها “جنة الحب” عبر يوتيوب وبعض المنصات الإلكترونية الغنائية، الأيام الماضية وهي من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد، توزيع الموسيقى نور هاشم.

وكانت المطربة أصالة طرحت عددًا من أغانى ألبومها الجديد الذى يحمل اسم “لحقت نفسي” منها أغنية الأخبار الحلوة، وتعاونت فيها مع كل من الشاعر الغنائي محمود سليم، الملحن كريم أحمد، الموزع الموسيقي كريم أسامة، مهندس الصوت محمد صقر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى