11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

إسماعيل حاجي أوغلوا يتعاقد على بطولة “شهرزاد”

أعلنت شركة “OGM Pictures” للإنتاج الفني في تركيا، عن تعاقدها مع النجم التركي إسماعيل حاجي أوغلو، للمشاركة في بطولة مسلسلها الجديد، الذي يحمل اسم مبدئي “شهرزاد”.

ومن المقرر ان يلعب إسماعيل دور البطولة في مسلسل شهرزاد المقرر عرضه على قناة Star التركية.

ومن المقرر أن يجسد إسماعيل دور البطولة وهو شخصية كوبات، بحسب الصحفية التركية بيرسين، وبدأت التحضيرات للمسلسل في الأيام الأخيرة فيما سيتولى الإخراج شاغري فيلا لوستوفالي.
إسماعيل حاجي أوغلوا يتعاقد على بطولة "شهرزاد" - صحيفة هتون الدولية

كشفت الصحافية بيرسين عبر حسابها على منصة “إنستغرام” أن المسلسل سيصور لصالح قناة Star، وينتمي إلى فئة التاريخي، وتدور أحداثه في العام 1953.

ويروي المسلسل قصة حب تجمع طالبة الطب “شهرزاد”، وهي ابنة واحد من أبرز رجال المافيا، وشخص يدعى “فرحات”، حيث تضطر “شهرزاد” للقيام بعدد من التضحيات لإنقاذه.

كشفت العديد من المصادر إن النجمة التركية هاندا ارتشيل كانت مؤخرًا في مقر شركة شركة OGM Pictures، وقالت إنها تعاقدت على بطولة مسلسل تلفزيوني، ومع الكشف عن أن المسلسل الذي يجمعها بـ باريش اردوتش ويحمل اسم المذكرة هو مسلسل لصالح منصة رقمية، راح عدد من الجمهور للحديث عن إمكانية أن تكون هاندا نجمة مسلسل “شهرزاد”.

وقالت العديد من المصادر إن الشركة، حاليًا، تُجري مفاوضات مع النجمة التركية أوزجي ياغيز لتقدم دور البطولة في المسلسل، وحتى اللحظة لم تبدِ النجمة التركية قرارها بالمشاركة.

المسلسل من تأليف بيلين جولجان ولارا بولوت تيسيم وباتوهان أوزباي، وهو مقتبس من مسلسل إيراني يحمل نفس الاسم.

يشار إلى أن آخر أعمال النجم التركي إسماعيل أوغلوا، كان مسلسل “أميرة بلا تاج”، وجسد فيه دور الأستاذ إيفجين، الذي يسعى لمساعدة الطفلة “مسال” النجمة التركية إليف كورتواران، والتي تعاني بسبب الفقر، ومرض والدتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى