11المميز لديناالفنون والإعلامفن و ثقافة

كندة حنا تشارك الجمهور كواليس مسلسلها الجديد”عن الحب والكذب”

كندة حنا تشارك الجمهور كواليس مسلسلها الجديد”عن الحب والكذب”   شاركت الفنانة السورية كندة حنا، متابعيها عبر حسابها على منصة “إنستغرام”، مجموعة “ستوريات” من كواليس تصوير مسلسلها الجديد “عن الحب والكذب”، الذي أعلنت مؤخرًا عن مشاركتها في بطولته، إلى جانب نخبة من النجوم، منهم: يوسف الخال، وأيمن عبد السلام، ويامن الحجلي.

وظهرت كندة في إحدى الفيديوهات، وهي تتجول بين طاقم العمل في موقع التصوير، تلقي التحية عليهم بابتسامة وتصبّح عليهم بطريقة عفوية ومرحة، وقد لاقت هذه اللحظات تفاعلًا كبيرًا من متابعيها، حيث أشاد العديد منهم بروحها الإيجابية وتفاعلها اللطيف مع فريق العمل، كما نشرت صورة جمعتها بنجم المسلسل يوسف الخال.
كندة حنا تشارك الجمهور كواليس مسلسلها الجديد"عن الحب والكذب" - صحيفة هتون الدولية

وتدور أحداث “عن الحب والكذب” في إطار اجتماعي، من تأليف رنا الفقيه وإخراج سيف سبيعي، ويتميز بقصته القصيرة التي تتكون من 15 حلقة فقط، وسيكون جاهزًا للعرض خارج الموسم الرمضاني. وعلقت الممثلة السورية سابقًا على قلة ظهورها في الأعمال الدرامية، مشيرة إلى عدم توفر الفرص الفنية المناسبة وحرصها على المشاركة في أعمال ذات محتوى غني. وأكدت أنها تبحث عن مشاريع تضيف قيمة لمسيرتها الفنية.
كندة حنا تشارك الجمهور كواليس مسلسلها الجديد"عن الحب والكذب" - صحيفة هتون الدولية

الجدير ذكره أن آخر أعمال كندة حنا مسلسل “ليلة السقوط” الذي تروي قصته ليلة سقوط الموصل العراقية في يد تنظيم داعش الإرهابي.

ولعب بطولته كل من كندا حنا وصبا مبارك وطارق لطفي وباسم ياخور، وميلاد يوسف، ووذو الفقار خضر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى